facebook twitter instagram youtube whatsapp


عمان اليوم

سفارة سلطنة عُمان لدى الولايات المتحدة تقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني الـ 52 المجيد

23 نوفمبر 2022

العُمانية : أقام سعادة موسى بن حمدان الطائي سفير سلطنة عُمان لدى الولايات المتحدة الأمريكية، حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني الثاني والخمسين المجيد.

تضمنت فقرات الحفل كلمة لسعادته بهذه المناسبة، تطرق فيها إلى مسيرة النهضة المتجددة التي تشهدها سلطنة عُمان بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه -، مشيراً إلى المنجزات والمكتسبات العُمانية التي تجعلها في مصاف الدول المتقدمة.

وأشاد سعادته بالعلاقات التاريخية والاستراتيجية بين سلطنة عُمان والولايات المتحدة الأمريكية، والتعاون القائم بين البلدين في كافة المجالات.كما تضمنت فقرات الحفل عرض مقطع مرئي عن سلطنة عُمان وجوانب التنمية في كافة المجالات في عُمان.

حضر الحفل مساعدة وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الشرق الأدنى، وعدد من المسؤولين في الحكومة الأمريكية والكونغرس الأمريكي وعدد من الأكاديميين والباحثين والمفكرين، وسفراء الدول المعتمدين في واشنطن ، وشخصيات من القطاع الخاص، كما حضره عدد من المواطنين العُمانيين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.

أعمدة
No Image
بشفافية : نحو تعميق الشراكة في التنمية
المسارات الجادة والحثيثة التي تنتهجها الحكومة لتحقيق التنمية على كافة الأصعدة واضحة، وتعكس الحرص على إنجاز المشاريع التنموية في المدة المحددة لذلك، لأن الواقع المتسارع يفرض نفسه والأولويات الضرورية تضع نفسها في سلم البرامج والخطط المراد إنجازها، خاصة فيما يتعلق بتنمية المحافظات وتحقيق الرخاء للمواطن.منذ مدة قررت وزارة النقل والاتصالات...