عمان اليوم

جامعة ظفار ترفد سوق العمل بـ 606 خريجين وخريجات

26 نوفمبر 2021
تحتفي بمخرجات الدفعة السابعة عشرة في مختلف التخصصات
26 نوفمبر 2021

العمانية - احتفلت جامعة ظفار أمس الأول بتخريج 606 من طلبة كلية التجارة والعلوم الإدارية ضمن خريجي الدفعة السابعة عشرة من طلبة الجامعة تحت رعاية معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجار وزيرة التنمية الاجتماعية.

اشتمل الحفل على تخريج 84 من حملة درجة الماجستير في إدارة الأعمال وماجستير الإدارة، و335 من حملة درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال للمحاسبة والمالية والتسويق ونظم المعلومات الإدارية وبكالوريوس العلوم في اللوجستيات وإدارة سلسلة التوريد، و187 من حملة درجة الدبلوم في إدارة الأعمال للمحاسبة والمالية والتسويق والإدارة ونظم المعلومات الإدارية.

وألقى البروفيسور عامر بن علي الرواس رئيس جامعة ظفار كلمة قال فيها: إن جامعة ظفار تخرج في كل عام أفواجا من الخريجين المؤهلين للعمل في شتي الميادين.

وأضاف أن الجامعة هذا العام تحتفي بمخرجات الدفعة السابعة عشرة التي تبلغ في مجملها نحو 1324 خريجا وخريجة في مختلف التخصصات الأكاديمية، لتنطلق الأفواج سواعد للبناء في جنبات هذا الوطن وتشارك بفاعلية في شتى ميادين الحياة، وتلبي متطلبات سوق العمل، مرتكزة على ما حصلت عليه من معارف ومهارات طوال المسيرة الدراسية بالجامعة.

حضر الحفل أصحاب المعالي والمكرّمون وأصحاب السعادة والقادة العسكريون ومديرو العموم.