facebook twitter instagram youtube whatsapp


عمان اليوم

تدشين عيادة متخصصة في الرضاعة الطبيعية بمستشفى إبراء

24 نوفمبر 2022

دشن مستشفى إبراء عيادة متخصصة في تثقيف الرضاعة الطبيعية وتقديم المشورة في مجال الرضاعة الطبيعية من خلال توفير عيادة متخصصة، وتم تجهيزها تجهيزا كاملا.

وأوضح خالد بن محمد الصوافي مدير مستشفى إبراء أن العيادة تهدف للتعريف بأهمية تثقيف الأمهات بالرضاعة الطبيعية بأفضل الطرق الصحية، ونشر ثقافة الرضاعة الطبيعية بين الأمهات وكيفية التعامل مع الطفل أثناء الرضاعة والتأكد من أن الطفل يحصل على الكمية الكافية من الحليب.

ستسهم عيادة الرضاعة في تقديم خدمات حيوية من خلال تحسين معدلات الرضاعة الطبيعية الخالصة والعمل على تقييم ممارسات الرضاعة وتقديم الدعم المناسب للأمهات إلى جانب نشر الوعي للرضاعة الطبيعية وتقديم المشورة الصحية والعمل على تقليل مشاكل الرضاعة الطبيعية بين الأمهات المرضعات وتجنب الرضاعة الصناعية لدى الأطفال.

الجدير بالذكر أن عيادة الرضاعة الطبيعية تستقبل الحالات المحولة من المستشفى ومؤسسات الرعاية الصحية الأولية بالمحافظة، وكذلك توفير خط هاتفي لاستقبال الاستشارات الهاتفية والعيادة تعمل في فترة الدوام الرسمي.

أعمدة
No Image
بشفافية : نحو تعميق الشراكة في التنمية
المسارات الجادة والحثيثة التي تنتهجها الحكومة لتحقيق التنمية على كافة الأصعدة واضحة، وتعكس الحرص على إنجاز المشاريع التنموية في المدة المحددة لذلك، لأن الواقع المتسارع يفرض نفسه والأولويات الضرورية تضع نفسها في سلم البرامج والخطط المراد إنجازها، خاصة فيما يتعلق بتنمية المحافظات وتحقيق الرخاء للمواطن.منذ مدة قررت وزارة النقل والاتصالات...