facebook twitter instagram youtube whatsapp


خلال توقيع الاتفاقية من قبل الطرفين
خلال توقيع الاتفاقية من قبل الطرفين
عمان اليوم

اتفاقية بين «الصحة» و«جامعة نزوى» لتدريب طلبة التمريض والعلوم الصحية والصيدلة

14 يونيو 2021

وقعت وزارة الصحة ممثلة في المديرية العامة لتنمية الموارد البشرية اليوم مع جامعة نزوى اتفاقية تدريب طلبة التمريض والعلوم الصحية والصيدلة وذلك بمبنى الجامعة.

وقع الاتفاقية نيابة عن وزارة الصحة الدكتور أحمد العبري مدير عام تنمية الموارد البشرية بالوزارة، ووقعها نيابة عن جامعة نزوى الدكتور سالم بن سعيد التوبي عميد كلية الصيدلة والتمريض بالجامعة، وقد نصت الاتفاقية على السماح باستخدام المرافق الصحية التابعة لوزارة الصحة لتدريب طلبة التمريض والعلوم الصحية والصيدلة بجامعة نزوى.

يذكر أن هذه الاتفاقية تعد الثانية لهذا العام والرابعة ضمن مجموعة اتفاقيات مماثلة، وهي تأتي ضمن إطار التسهيلات التي تقدمها وزارة الصحة لمؤسسات التعليم العالي الخاصة، وذلك بهدف إكساب طلاب هذه المؤسسات المعرفة العلمية والتطبيقية في مجال تخصصاتهم.

أعمدة
No Image
أبحر على ظهر إحدى السفن
أبحر على ظهر إحدى السفن كما نقل عن الكاتب الفرنسي فرانسوا رابلي، رجلان أحدهما يدعى "بانورج" والآخر تاجر أغنام جشع لا يعرف قلبه الرحمة يدعى "دندونو"، جاء بقطيع من الخرفان يريد بيعها، تشاجر الرجلان يوما فخطط "بانورج" للانتقام من التاجر الجشع، فقرر شراء أفضل خروف لديه بسعر عال جدا، وسط...