facebook twitter instagram youtube whatsapp


ثقافة

قصائد شعرية تعبق بالوطنية في الرستاق والمضيبي

24 نوفمبر 2022

أحيا كل من الشعراء خميس المقيمي، وهلالة الحمدانية، ومحمد المسلمي أصبوحة شعرية وطنية بمناسبة العيد الوطني الثاني والخمسين المجيد، وذلك برعاية سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ جنوب الباطنة، وبحضور عدد من أصحاب السعادة ولاة المحافظة وأعضاء مجلسي الشورى والبلدي وعدد من مديري الجهات الحكومية والخاصة. وقد أقيمت بقاعة متعددة الأغراض بالمديرية العامة للعمل بمحافظ جنوب الباطنة.

وتضمنت الأصبوحة الشعرية -التي نظمتها إدارة الثقافة والرياضة والشباب في محافظة جنوب الباطنة- عددا من الفقرات المتنوعة بهذه المناسبة المجيدة، حيث تألق الشعراء بقصائدهم المعبرة بالوطنية في حب عمان وجلالة السلطان مجددين الولاء والعرفان لجلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - ومعربين عما تكنه صدورهم من حب ووفاء، حيث صدحت حناجرهم بأعذب الأبيات الشعرية.

وبدورها أقامت لجنة الكتاب والأدباء بمحافظة شمال الشرقية أمس أمسية شعرية، وذلك بقاعة المناسبات

بولاية المضيبي، وشارك في الأمسية كلٌّ من الشاعر الدكتور صالح البراشدي والشاعر تركي الحبسي، والشاعر طلال الصلتي والشاعر سعيد الهاشمي والشاعرة انتصار الحربية والشاعرة شيمة الهيملية، الذين قدموا جميعا قصائد وطنية في حب الوطن وقائده وأمجاد النهضة المباركة مجددين الولاء للوطن وما تحقق خلالها من منجزات ومكاسب وطنية في مختلف ربوع الوطن.

الأمسية أقيمت برعاية سعادة الشيخ سعود بن محمد الهنائي والي المضيبي بحضور عدد من المهتمين بالشعر.

وفي نهاية الأمسية قام سعادة الشيخ والي المضيبي بتكريم المشاركين والمساهمين فيها.

أعمدة
No Image
بشفافية : نحو تعميق الشراكة في التنمية
المسارات الجادة والحثيثة التي تنتهجها الحكومة لتحقيق التنمية على كافة الأصعدة واضحة، وتعكس الحرص على إنجاز المشاريع التنموية في المدة المحددة لذلك، لأن الواقع المتسارع يفرض نفسه والأولويات الضرورية تضع نفسها في سلم البرامج والخطط المراد إنجازها، خاصة فيما يتعلق بتنمية المحافظات وتحقيق الرخاء للمواطن.منذ مدة قررت وزارة النقل والاتصالات...