رشيد جابر
رشيد جابر
الرياضية

رشيد جابر: كأس الاتحاد الآسيوي كان حلما واليوم حقيقة

23 أكتوبر 2022
23 أكتوبر 2022

«لا أستطيع أن أشرح مشاعري»، بهذه الكلمات نطق رشيد جابر مدرب السيب في مستهل المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة الذي افتتح فيها نادي السيب فصلًا جديدًا في تاريخ كرة القدم العمانية بعد أن أصبح أول نادٍ من الدول الواقعة في غرب آسيا يرفع كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، واعتبر رشيد جابر الفوز ما هو إلا بداية النجاحات للنادي.

وأكد مدرب السيب أن الفوز بكأس الاتحاد الآسيوي كان حلمًا منتظرًا منذ ما يقارب (50) عامًا،مضيفًا: عملنا بجد منذ البداية للوصول إلى هذه النقطة، وقام اللاعبون بعمل جيد، حيث سجلوا (3) أهداف وفازوا بالكأس، لذا أنا سعيد من أجلهم وللنادي ولكرة القدم العمانية، وهذه هي المرة الأولى التي نتوج فيها بطلًا لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، ونأمل أن تكون هذه مجرد البداية.

وأضاف رشيد جابر: على الرغم من النتيجة المؤكدة، كان فريق كوالالمبور خطرًا أمام المرمى، ولكن ببساطة لم يتمكن من تجاوز الحارس أحمد فرج الرواحي، وكانت لديهم بعض الفرص، لكننا عرفنا كيف يلعبون، وإذا سمحنا لهم بالركلات الحرة، فسيكون ذلك خطيرًا جدًا بالنسبة لنا، ولديهم اللاعب باولو جوزو وهو لاعب موهوب وجيد للغاية، ويمكنه التسديد من كل مكان، لكننا تمكنا من إيقافه. وأثبتنا في هذا النهائي أنفسنا من الناحية التكتيكية، وتمكنا من الفوز بـ(3) أهداف ضد فريق دفاعي منظم جيدًا، لكن لاعبينا كانوا أقوياء ذهنيًا ولعبوا بقوة منذ البداية.