إثارة في لقاء ناديي عمان والسيب
إثارة في لقاء ناديي عمان والسيب
الرياضية

تعادل سلبي بطعم الخسارة للسيب أمام نادي عمان

10 أكتوبر 2022
10 أكتوبر 2022

تعادل نادي السيب ونادي عمان في منافسات الجولة السادسة بدوري عمانتل الذي جمعهما على أرضية استاد السيب، حيث لم يتمكن لاعبو السيب من الوصول إلى شباك نادي عمان بسبب التكتل الدفاعي رغم الأفضلية المطلقة. بنتيجة سلبية انتهى شوط المباراة الأول رغم البداية الجيدة للاعبي نادي عمان في الدقائق الأولى تبعها استحواذ للاعبي السيب لوسط الملعب مع محاولات متواصلة باتجاه مرمى نادي عمان ولكن الفرص كانت ضئيلة ولم تشكل خطورة واضحة على مرمى نادي عمان، وفي الشوط الثاني تواصلت فيه أفضلية لاعبي السيب إلا من محاولات خجولة للاعبي نادي عمان لم تشكل أي خطورة على مرمى السيب وضغط لاعبو السيب من كل الاتجاهات وحاولوا اختراق الدفاعات ولكنهم فشلوا في الوصول إلى الشباك لتنتهي أحدات المباراة بتعادل سلبي للفريقين.

بداية حذرة للفريقين في الدقائق الأولى من الشوط الأول سرعان ما تحولت الكرة في أقدام لاعبي السيب باتجاه مرمى عبدالعزيز الحسني حارس نادي عمان ولكنها كانت محاولات غير مكتملة بتواجد الدفاعات، تلا تلك المحاولات هجمات مضادة للاعبي نادي عمان ومحاولات لاختراق دفاعات السيب وصولا إلى مرمى أحمد الرواحي حارس السيب. أداء وسط الملعب، وكرة تائهة بين أقدام لاعبي الفريقين وحضور جماهيري جيد من جانب رابطة مشجعي مجلس جماهير السيب التي حضرت وواصلت تشجيع لاعبي السيب من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية. محاولات متواصلة للاعبي السيب لاختراق دفاعات نادي عمان ولكن دون جدوى مع تراجع نسبي للاعبي نادي عمان للدفاع عن مرماهم أمام هجمات لاعبي السيب المتواصلة.

تبعه تغيير إجباري في صفوف السيب بدخول أحمد السيابي بديلا لصلاح اليحيائي للإصابة. وتستمر الأفضلية للاعبي السيب، وكرة في قدم محمد الحبسي سددها قوية باتجاه المرمى علت العارضة بقليل. هجمة للاعبي نادي عمان وكرة تصل إلى محمود الحسني القريب من مرمى السيب سددها ولكن خرجت إلى ركنية. استمر الصراع على الكرة ومحاولات لاعبي الفريقين للوصول إلى أحد المرميين، واحتسب حكم المباراة دقيقتين وقتا بدلا للضائع، وتواصلت محاولات لاعبي السيب ولكن صافرة الحكم كانت الأسرع لتعلن نهاية الشوط بتعادل سلبي للفريقين.

بداية هجومية شهدتها الدقائق الأولى للشوط الثاني للاعبي نادي عمان ومحاولات لاختراق دفاعات السيب عن طريق عبدالواحد الهنائي وبمساندة من شوقي الرقادي تبعتها محاولات السيب وضربة حرة مباشرة للسيب نفذت ولكن تكفلت دفاعات نادي عمان بإعادتها إلى وسط الملعب، ليستمر توهان الكرة بين أقدام لاعبي الفريقين ومحاولات المهاجمين لاختراق دفاعات الفريقين وتكتل دفاعي للاعبي نادي عمان في ملعبهم. تغيير في صفوف نادي عمان بدخول فيصل البريكي وخروج شوقي الرقادي وتغيير في صفوف السيب بدخول الأجنبي كوسموس وخروج محمد الحبسي. استمر ضغط لاعبي السيب على مرمى نادي عمان وضغط متواصل من جميع الاتجاهات ومحاولات للتسجيل واستبسال لدفاعات نادي عمان أمام هجمات السيب وضربة حرة مباشرة للسيب على مشارف مرمى نادي عمان نفذها علي البوسعيدي باتجاه المرمى تعدت الحائط البشري متجهة إلى المرمى إلا أن قائم المرمى منعها من الولوج إلى داخل المرمى لتضيع أفضل الفرص في هذا الشوط للسيب. سيطرة ميدانية للاعبي السيب واستحواذ للكرة وسط الملعب وفي ملعب نادي عمان ولكن دون فعالية هجومية أمام المرمى ويستمر تقاسم الفريقين للنتيجة. خمس دقائق احتسبها حكم المباراة وقتا بدلا للضائع ويستمر بحث لاعبي السيب عن الهدف ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بصافرة حكم المباراة بتعادل سلبي للفريقين دون أهداف ليرتفع رصيد السيب إلى 8 نقاط من خمس مباريات في المركز السادس ويرتفع رصيد نادي عمان إلى النقطة الخامسة في المركز الحادي عشر. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من عمر اليعقوبي حكم وسط، وعبدالله الشماخي مساعد أول وعمر العلوي مساعد ثان وعبدالعزيز الغنبوصي حكم رابع.