No Image
عمان اليوم

جلالة السُّلطان يبعثُ رسالةً خطيّةً إلى الرئيس الموريتاني

23 يونيو 2026
23 يونيو 2026

العُمانية: بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظّم - حفظه الله ورعاه - رسالةً خطيّةً إلى فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

سلّم الرسالة السفير جاسم بن عيد السعدي، رئيس بعثة سلطنة عُمان لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية، خلال استقبال فخامة الرئيس الموريتاني له بالقصر الرئاسي في العاصمة نواكشوط.

جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين سلطنة عُمان والجمهورية الإسلامية الموريتانية، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.