No Image
عمان اليوم

برنامج تدريبي عن مهارات التواصل لموظفي مكتب محافظ البريمي

29 أبريل 2024
29 أبريل 2024

نظّم ⁧‫مكتب محافظ البريمي⁩ ممثلا بالمديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية برنامجا تدريبيا حول مهارات التواصل والتعامل مع الجمهور، قدم البرنامج الدكتور إبراهيم بن راشد الشامسي عميد كلية التجارة بجامعة البريمي وتضّمن تعريف المشاركين بالمفاهيم والأساليب الحديثة في الاتصال، وتنمية مهاراتهم في الاتصال والتعامل مع الآخرين، وتطوير قدراتهم الإيجابية في التعامل مع الآخرين، وتبادل الخبرات، ومناقشة مشكلات ومعوقات الاتصال.

وقال الدكتور الشامسي: البرنامج يستمر لمدة خمسة أيام، وسيتم مناقشة مفهوم الاتصال وعناصره وأهميته وأشكاله ومبادئه ووسائله في اليوم الأول، والاتصال الشفهي وغير اللفظي في اليوم الثاني والثالث، أما في اليوم الرابع والخامس سيتم عمل أنشطة تدريبية لكيفية التعامل الناجح مع الآخرين، وكيفية التعامل مع الضغوط وتقديم الخدمات المتميزة للزبائن والمراجعين.

وأضاف إن هذه المهارات تعد متجددة ومتطورة، حيث ستمكنهم من التعامل مع جميع فئات المجتمع، وتحقيق أهدافهم العملية والمهنية والشخصية، كما ستساعدهم في اكتساب سلوكيات و مهارات لتوطيد الثقة في جهة العمل.