من حضور البرنامج التدريبي
من حضور البرنامج التدريبي
عمان اليوم

برنامج تدريبي عن إدارة الفعاليات ببهلا

20 مارس 2024
20 مارس 2024

بهلا ـ أحمد بن ثابت المحروقي

أقام فريق بهلا الخيري التابع للجنة التنمية الاجتماعية ببهلا برنامجا تدريبيا حول إدارة الفعاليات وذلك بهدف رفع الوعي المجتمعي.

وقد شارك في البرنامج مؤسسات المجتمع الحكومية و والأهلية حضرها 70 فردا من الرجال و النساء من مختلف مؤسسات المجتمع بالولاية.

وتناول البرنامج التدريبي العديد من المحاور التي قدمها المدرب خالد بن سالم بن حبيب المفرجي و سعى من خلالها فريق بهلا الخيري ببرنامجه التوعوي لنشر الاحترافية و العمل المؤسسي في جميع الجوانب التنموية التي حددتها خطة عمان 2040.

وافتتح البرنامج بكلمة ترحيبية قدمها المهندس أحمد بن سعود بن سيف الهميمي رئيس اللجنة الاستشارية بالفريق و بين أهمية برنامج إدارة الفعاليات للمؤسسات و الشركات و الأفراد و حث الجميع للاستفادة القصوى من البرنامج التدريبي.

واستعرض المدرب خالد المفرجي شرح عوامل نجاح الفعاليات والتخطيط الشامل والتواصل الفعال و كيفية اختيار فريق العمل و كيفية التغلب على التحديات المالية لإقامة الفعاليات والمرونة في التكييف مع التغيرات و بعدها قدمت مجموعات العمل من المتدربين أمثلة عملية لتطوير فعاليات مبتكرة و مفيدة للرقي بالمجتمع.

من جانبه أشاد ناصر بن حميد الوردي عضو المجلس البلدي والذي كان من الحضور بعمق الاستفادة من البرنامج التدريبي و بدور فريق بهلا الخيري في نشر الوعي المجتمعي. والتقى سلطان بن ناصر النبهاني رئيس فريق بهلا الخيري بالمنظمين على أعقاب الدورة و هنأهم على هذا الإنجاز الذي فاق التوقعات من حيث الحضور و أخذ بعين الاعتبار جميع الأفكار التي طرحت للتحسين والتطوير.