No Image
الرياضية

منتخب شباب الطائرة يستهل مشواره في تصفيات غرب آسيا بلقاء الأردن.. الجمعة

05 مايو 2024
05 مايو 2024

التقى المهندس إبراهيم المقبالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة بمقر اللجنة الأولمبية العمانية مع سيد ميلاد تقوى رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإيراني للكرة الطائرة والوفد المرافق له. ودار خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين الاتحادين العماني والإيراني في العديد من المجالات المرتبطة باللعبة. وفي نهاية اللقاء تبادل الجانبان الهدايا التذكارية.

من جانب آخر، أجريت قرعة مباريات تصفيات غرب آسيا لمنتخبات الشباب تحت 18 سنة، التي ستقام بالصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بمشاركة 4 منتخبات خلال الفترة من 10 إلى 12 مايو الحالي، والمؤهلة للبطولة الآسيوية المقرر لها أن تقام في البحرين خلال الفترة من 28 يوليو حتى 4 أغسطس القادمين، ويستهل المنتخب الوطني للشباب مشواره بلقاء الأردن يوم الجمعة المقبل في السابعة والنصف مساء، يسبقه لقاء السعودية ولبنان في الخامسة مساء، ويوم السبت 11 مايو الجاري يلعب منتخبنا مع لبنان والأردن مع السعودية، ويوم 12 مايو يلعب لبنان مع الأردن ومنتخبنا مع السعودية.

ويتدرب المنتخب الوطني للشباب تحت إشراف المدرب إسلام محمد وينتظم في التدريبات كل من الأزهر بن بدر الحسني وراشد بن عبد الله المريكي ونواف بن شخبوط المعمري وأحمد بن علي البلوشي وخلفان بن خميس المعمري ومحمد بن سعيد السناني وتميم بن خليفة الجابري وسعيد بن محمد العمري وهيثم بن فرج الغيلاني وعلاء بن حسن البريكي وسالم بن خميس المعمري وسلطان بن أحمد التوبي.