أرشد العلوي ينضم إلى قافلة مجددي العقود بالسيب
كتب - فيصل السعيدي
واصل نادي السيب تحركاته المكثفة في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما نجحت إدارته في تجديد عقد نجم خط الوسط الدولي أرشد العلوي لموسم جديد، في خطوة تعكس رغبة النادي في الحفاظ على ركائزه الأساسية ومواصلة مشروعه التنافسي على مختلف الأصعدة خلال الموسم الكروي المرتقب ٢٠٢٦/ ٢٠٢٧.
وجاء تجديد عقد العلوي ليقطع الطريق على نادي النهضة، الذي أبدى اهتمامًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بالحصول على خدمات اللاعب، إلا أن إدارة السيب تحركت سريعًا ونجحت في تأمين بقاء أحد أبرز نجوم خط الوسط في الكرة العُمانية، ليواصل مشواره بقميص الفريق.
وبتجديد عقد أرشد العلوي، ينضم اللاعب إلى قافلة مجددي العقود في صفوف الفريق الكروي الأول، التي تضم كلًا من: أحمد الخميسي، ومحمد رمضان العامري، ومصعب الشقصي، وعبدالله فواز، وزاهر الأغبري، وعمر المالكي، وناصر الرواحي، ومحمد الحاتمي، وعبدالمجيد البلوشي، وحسن العجمي، في مؤشر واضح يعكس رغبة الإدارة في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق واستقرار عناصره الفنية.
ولم تتوقف تحركات السيب عند ملف تجديد العقود، إذ عزز صفوفه بالتعاقد مع الموهبة الصاعدة عيسى البريدعي قادمًا من نادي الرستاق، في صفقة تعكس رؤية النادي في الاستثمار بالمواهب الشابة، كما دعم الجبهة اليمنى بضم الظهير الدولي ملهم السنيدي قادمًا من نادي النصر، ليواصل النادي تدعيم صفوفه بعناصر قادرة على إضافة المزيد من القوة والتوازن.
وتؤكد هذه التحركات المكثفة أن إدارة نادي السيب تسعى إلى تجهيز فريق قادر على الدفاع عن لقب دوري جندال الذي توج به في الموسم المنصرم، إلى جانب إشعال جبهة الصراع على مختلف الألقاب المحلية خلال الموسم المقبل.
كما يضع السيب نصب عينيه تحقيق حضور قوي في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا ٢، مستندًا إلى إرثه القاري المميز، بعدما توج باللقب القاري بمسماه السابق عام ٢٠٢٢ إثر فوزه التاريخي بثلاثية نظيفة على حساب نادي كوالالمبور الماليزي في المباراة النهائية، وهو الإنجاز الذي جعل السيب أحد أبرز ممثلي الكرة العُمانية على الساحة الآسيوية.
ومع نجاحه في الاحتفاظ بمعظم نجومه وإبرام صفقات نوعية مبكرة، يبدو أن السيب يبعث برسالة واضحة لمنافسيه مفادها أن الفريق يدخل الموسم الجديد بطموحات كبيرة وعين مفتوحة على منصات التتويج محليًا وقاريًا.
