facebook twitter instagram youtube whatsapp


1351741
1351741
الرئيسية

عُمان تنتخب من أجل المستقبل

26 أكتوبر 2019

713 ألف ناخب إلى مراكز انتخابات إلكترونية..وتغطية إعلامية استثنائية -

«عمان»: يتوجه اليوم 713335 ناخبا وناخبة إلى مراكز الانتخابات في مختلف ولايات السلطنة لاختيار 86 عضوا يمثلونهم في مجلس الشورى في دورته التاسعة وبلغ عدد المرشحين لعضوية المجلس 637 مرشحا بينهم 40 مرشحة. وتفتح مراكز الانتخابات البالغ عددها 110 مراكز عند الساعة السابعة صباحا على أن تستمر حتى السابعة مساء. وتخلو انتخابات الدورة الحالية من أي صناديق اقتراع بعد أن طبقت اللجنة المنظمة للانتخابات نظام الترشيح الإلكتروني ووفرت 994 جهاز تصويت وزعت على جميع مراكز الانتخابات في جميع ولايات السلطنة. ومن المنتظر أن تشهد الدورة الحالية أكبر نسبة مشاركة نظرا للحراك الانتخابي الذي شهدته السلطنة خلال الأسابيع الماضية والذي كشف عن وعي كبير بأهمية المشاركة في الانتخابات واختيار مرشحين واعين بمتطلبات المرحلة القادمة.

ودشن معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية مساء أمس المركز الإعلامي الخاص بالانتخابات. ويشارك أكثر من ٦٠ صحفيا قادما من خارج السلطنة في تغطية الانتخابات، فيما يشارك فيها مئات الصحفيين والإعلاميين من داخل السلطنة. ويقوم أكثر من 85 صحفيا ومصورا من جريدة عمان بتغطية الانتخابات اليوم بينهم 63 مراسلا ميدانيا إضافة إلى 10 مصورين انتشروا من أمس في مختلف محافظات السلطنة. وبقي 20 محررا في غرفة أخبار جريدة عمان لرصد ما يصل من أخبار من المراسلين الميدانيين.

آخر الاخبار
المزيد
أعمدة
No Image
نوافذ :غمضة عين
shialoom@gmail.comيبدو أن اللحظة الزمنية أكثر اتساعا مما نعتقد، وأكثر سرعة مما نتوقع، وأكثر إنجازا مما نطمح، وأكثر رؤية مما نتخيل، وتجتمع كل هذه الصور التي نختلف على تقييمها أو نتفق لتختزلها "غمضة العين" التي لا ندير لها بالا بالقدر الذي يجب أن يكون، ولذلك فهناك حالة من التفريط في تقييم...