facebook twitter instagram youtube whatsapp


1424886
1424886
الرئيسية

بتكليف سامٍ.. سعد المرضوف يشارك في ختام مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

26 يناير 2020

نقل تحيات جلالة السلطان للقيادة السعودية -

العمانية: بناءً على التكليف السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- شارك معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية في الحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الرابعة، الذي أقيم مساء أمس في العاصمة السعودية الرياض، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية.

وخلال فعاليات الحفل استقبل خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية، حيث نقل تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين، وتمنيات جلالته الطيبة له وللشعب السعودي الشقيق بدوام التقدم والازدهار.

من جانبه، أبلغ خادم الحرمين الشريفين معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية، نقل تحياته إلى أخيه جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- وتمنياته له بدوام الصحة والعافية وللشعب العماني المزيد من التقدم والازدهار.

آخر الاخبار
المزيد
أعمدة
No Image
بشفافية: الوجه الحقيقي
الصورة المشرقة والمشرفة التي رسمها أبناء عمان في ولايات شمال الباطنة خلال تعرض ولاياتها للإعصار وأضراره، من خلال الملحمة الوطنية العظيمة في وقفة الأوفياء مع بعضهم البعض، وتآزرت فيها الجهود الحكومية والأهلية هي الوجه الحقيقي لعمان وغيرها من الوجوه التي تظهر بين حين وآخر ليست إلا صور عابرة لا تمثل...