facebook twitter instagram youtube whatsapp


1420515
1420515
الرئيسية

انطونيو جــوتيرش: كان رمزا للحكمــة وقامــة عـالية جلبت الســلام للمنطقــة

18 يناير 2020

تمنى أن تواصل السلطنة استفادتها من منجزات السلطان الراحل -

نيويورك ـ العمانية: استقبل سعادة السفير الدكتور محمد الحسان مندوب السلطنة الدائم لدى الأمم المتحدة بمقر وفد السلطنة بنيويورك معالي انطونيو جوتيرش الأمين العام للأمم المتحدة.

كما استقبل سعادته الليلة الماضية العديد من سفراء دول العالم لدى الأمم المتحدة والدبلوماسيين الذين عبروا عن خالص عزائهم وصادق مواساتهم في فقيد الوطن جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه-.

وأشاد الأمين العام للأمم المتحدة في كلمة له بحكمة جلالة السلطان الراحل، واصفًا رحيله بأنه «فقد كبير للشعب العُماني وللعالم أجمع» وأنه كان رمزًا للحكمة و«قامة عالية جلبت السلام للمنطقة وأنه، طيب الله ثراه، ساهم أكثر من أي شخص آخر من أجل أن يُحترم السلام وترك أثرًا عميقًا لدى كل من عرفوه».

وأضاف المسؤول الدولي «آمل بشدة أن تواصل السلطنة استفادتها من كافة المنجزات التي حققها جلالة المغفور له بإذن الله تعالى والمحافظة والبناء عليها».

آخر الاخبار
المزيد
أعمدة
No Image
نوافذ :غمضة عين
shialoom@gmail.comيبدو أن اللحظة الزمنية أكثر اتساعا مما نعتقد، وأكثر سرعة مما نتوقع، وأكثر إنجازا مما نطمح، وأكثر رؤية مما نتخيل، وتجتمع كل هذه الصور التي نختلف على تقييمها أو نتفق لتختزلها "غمضة العين" التي لا ندير لها بالا بالقدر الذي يجب أن يكون، ولذلك فهناك حالة من التفريط في تقييم...