No Image
الرياضية

مدرب كرواتيا: الفوز على بنما كان أصعب مما توقعنا

24 يونيو 2026
24 يونيو 2026

نيويورك «أ.ب»: أبدى زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، سعادته بإحياء فريقه آماله في التأهل للأدوار الإقصائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم، وحقق منتخب كرواتيا انتصارا صعبا 1 / صفر على منتخب بنما، وحصل منتخب كرواتيا على أول ثلاث نقاط في مسيرته بالمجموعة، ليتواجد في المركز الثالث، بفارق نقطة خلف منتخبي إنجلترا وغانا، صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب، وقال داليتش عقب اللقاء: لقد كانت مباراة صعبة للغاية حقا، ولم أتوقع بصراحة أن تكون بهذه الصعوبة، وأضاف المدير الفني الكرواتي: لم نكن في أفضل حالاتنا، وربما يعود ذلك للضغط الذي كنا نعانيه لأننا كنا في أشد الحاجة لهذه النقاط الثلاث، واختتم داليتش، الذي قاد كرواتيا للحصول على المركز الثاني ثم المركز الثالث في مونديالي 2018 و2022 على الترتيب: لقد فوجئت كثيرا بمستوى المنتخب البنمي، من جانبه، صرح كريستيان مارتينيز، لاعب منتخب بنما: هذه هي نوعية المباريات التي تشعر فيها بأنك مسيطر، وأنك قد تسجل هدفا، لكن بعد ذلك، تتاح لهم فرصة واحدة ويسجلون، هذه ليست فرقا تحتاج إلى الكثير لإحراز الأهداف، وكان منتخب بنما ندا حقيقيا لنظيره الكرواتي، حيث سنحت للاعبيه الكثير من الفرص، لكن الرعونة وقلة الخبرة ونقص اللياقة، تسببت في تلقي الفريق خسارته الثانية في المجموعة.