الطيران العُماني يدشن خطًّا جديدًا بين مسقط والشارقة

مسقط  / العمانية / دشن الطيران العُماني -الناقل الوطني للسلطنة- خط رحلات جديدًا بين مسقط والشارقة بواقع 3 رحلات أسبوعية في أيام السبت والأحد والأربعاء باستخدام طائراته من طراز “أيرباص 330”.

وتنطلق الرحلات أيام الأحد والأربعاء من مسقط في تمام الساعة 14:25 وتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 15:40، في حين تغادر الرحلات من الشارقة أيام الأحد والأربعاء في تمام الساعة 17:15 لتصل إلى مسقط في الساعة 18:30.

وتقلع الرحلات من مسقط أيام السبت في الساعة 20:15 لتصل إلى الشارقة في الساعة 21:30، بينما تنطلق الرحلات من الشارقة في الساعة 23:00 لتصل مسقط في 00:15 بعد منتصف الليل.

وأكد الطيران العُماني التزامه بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين، ويتوجب على المسافرين على متن الناقل ارتداء الكمامات في مطارات عُمان وعلى متن رحلات الطيران العُماني.

وسيقوم الطيران العُماني بتطبيق إجراءات التباعد الجسدي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة، وسيرتدي أفراد الأطقم الجوية كافة الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.