تمويل 4 عيادات بيطرية متنقلة في 3 ولايات من جنوب الشرقية

وقعت وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه اتفاقية مع أوميفكو، لتمويل 4 عيادات بيطرية متنقلة، لتقديم الخدمات العلاجية والإرشادية لمربي الثروة الحيوانية في ولايات الكامل والوافي، وجعلان بني بو حسن، وجعلان بني بو علي.
وقع الاتفاقية من جانب الوزارة سعادة الدكتور أحمد بن ناصر البكري، وكيل وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه للزراعة، ومن جانب الشركة سعيد بن طالب المعولي عضو مجلس إدارة الشركة.
وقال علي بن سالم الهاشمي مدير دائرة التنمية الزراعية بالكامل والوافي: إن الاتفاقية تأتي ضمن التعاون القائم بين القطاعين العام والخاص في دعم المشاريع المختلفة للقطاع الحيواني، ولا شك أن توفير هذه العيادات المتنقلة هذه الولايات التي تتميز بوجود ثروة حيوانية كبيرة سوف تساهم في توصيل الخدمات الوقائية والعلاجية والإرشادية لمربي الثروة الحيوانية في مختلف القرى، الأمر الذي سيساهم في تعزيز مستوي الدخل للمربين وتنمية الثروة الحيوانية وزيادة قدرتها الإنتاجية وتعزيز سلامتها الصحية.
وقدم علي الهاشمي شكره وتقديره للشركة على رعايتها المستمرة للقطاع الزراعي والحيواني، موضحا بأن الاتفاقية تشمل توفير معدات بيطرية وأجهزة حاسب الآلي لكل عيادة بيطرية متنقلة.