البنك الوطني العُماني يطلق تطبيقًا جديدًا للأجهزة الذكية

عزز البنك الوطني العُماني من مزايا بطاقات بديل مُسبقة الدفع عبر إطلاق تطبيق جديد للهواتف الذكية مُخصص لغير زبائن البنك والذين يودون الاستمتاع بمزايا وخصائص بطاقات «بديل» وإجراء عمليات الشراء من داخل السلطنة وخارجها وعلى الإنترنت بدون أي رسوم إضافية، فضلًا عن توفير أجهزة للخدمة الذاتية للمستخدمين لطلب واستبدال وتجديد وإعادة تعبئة بطاقات «بديل».
وأصبح الآن بإمكان مستخدمي بطاقات بديل الحاليين أو الجدد تحميل تطبيق «Badeel Prepaid» من خلال متجر Apple Store لأجهزة الآيفون أو google play لأجهزة آندرويد لطلب بطاقات جديدة وإدارتها كتغيير الرقم السري وإعادة تعبئة البطاقة والتحكم بحد الاستخدام اليومي لكل بطاقة من خلال التطبيق في أي وقت وأي مكان، وتتوفر أجهزة الخدمة الذاتية في عددٍ من المواقع الاستراتيجية في السلطنة؛ ويعتزم البنك الوطني العُماني توفير المزيد منها.
وتعليقًا على ذلك، قالت مها الرئيسية، رئيسة المنتجات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: نلتزم بقيادة مسيرة الابتكار في القطاع المصرفي بالسلطنة ونحرص على تزويد زبائننا بحلول عصرية تجعل حياتهم أسهل وأكثر أمانًا في ظل الظروف الراهنة.
وجاء توفير أجهزة الخدمة الذاتية لكي نتيح للجميع طلب بطاقات «بديل» مسبقة الدفع جديدة وطباعتها، أو استبدال، وتجديد البطاقات الحالية أثناء زيارتهم لمحطة تعبئة الوقود. ولا تقتصر المزايا على ذلك بإمكانهم أيضًا تقديم طلباتهم عبر التطبيق الجديد للهواتف الذكية وطلب توصيل البطاقة للعنوان الذي يناسبهم داخل السلطنة.
وأضافت: سعداء بالقبول الكبير الذي تحظى به بطاقات بديل والتي ساهمت في تعزيز مكانة البنك الوطني العُماني كرائدٍ للبطاقات مسبقة الدفع في القطاع المصرفي بالسلطنة والشرق الأوسط.
وتُعد بطاقات بديل مسبقة الدفع هي الأولى من نوعها بالسلطنة وتستخدم أحدث تقنيات الأمان وميزة الدفع عن بُعد لمساعدة حامليها في إتمام معاملاتهم بسرعة وسهولة وأمان. كما أنها تشكل أداة دفع مبتكرة لتمكين حامليها من إجراء عمليات الدفع بسرعة وسهولة وإدارة نفقاتهم العائلية ومتابعة المعاملات التي يتم إجراؤها باستخدام البطاقات. وبإمكان الزبائن أيضًا طلب الحصول على 6 بطاقات لكل فرد، وإضافة 9 عملات مختلفة لكل بطاقة، واستخدامها لإجراء عمليات الشراء من خلال أجهزة الدفع محليًا ودوليًا وعلى الإنترنت ودفع الفواتير أو استخدامها على أجهزة الصرف الآلي.