3 لقاءات في الأسبوع الأول من الدور الثاني لدوري السلة

تقام على الصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر أيام الخميس والجمعة والسبت القادمة ثلاث مباريات ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدور الثاني لدوري عام السلطنة لكرة السلة لموسم 2020 / 2021 ، يلتقي خلالها السيب بقريات والبشائر بظفار والسيب بظفار. حيث يلتقي يوم غد الخميس عند الساعة السادسة مساء نادي السيب بنادي قريات، في ثاني مواجهة لهما في الدوري، فقد أسفرت المواجهة الأولى التي أقيمت في الدور الأول عن فوز السيب، لذلك يتطلع الأخير بقيادة مدربه الوطني كاظم البلوشي إلى تأكيد تفوقه وتحقيق الفوز للمرة الثانية، ويملك الفريق كل المقومات فلديه لاعبون مجيدون يمكنهم صنع الفارق.
في المقابل يعي قريات صعوبة المباراة لذلك سيحاول جاهدًا تحقيق الفوز والظهور بالشكل المشرف عبر توظيف إمكانات لاعبيه والعمل على تحقيق نتيجة إيجابية للنادي. وفي اليوم التالي يلتقي في الساعة السادسة مساء نادي البشائر بنادي ظفار، ويسعى فيها الأول لمواصلة عطائه وتقدمه بتحقيق الفوز، بعدما أظهر إمكانات عالية في الدور الأول، فالفريق يضم نخبة من اللاعبين المميزين، لذلك سيسعى للخروج بفارق كبير.
من جانبه يطمح ظفار في تحقيق الفوز، وهو يعلم جيدًا صعوبة المواجهة، وسيسعى هو الآخر إلى اللعب بشكل مناسب وخطة تستوعب هجوم البشائر وتوقفه عن تسجيل النقاط ومضاعفتها، سواء بتحقيق الفوز أو الخروج بنتيجة مرضية. وتقام في الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم السبت القادم مباراة تجمع بين السيب ونادي ظفار في ثاني مباراة لهما أيضًا، حيث انتهت مباراة الدور الأول بفوز السيب بفارق مثالي.