Untitled-11
Untitled-11
الرياضية

المصنعة والرستاق يشعلان فتيل الديربي

20 فبراير 2021
20 فبراير 2021

يشعل كل من المصنعة والرستاق فتيل الديربي حينما يتواجهان مساء اليوم على أرضية مجمع الرستاق الرياضي في إطار الجولة العاشرة من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم هذا الموسم حيث يسعى المصنعة لتحصين مركزه الثالث في سلم جدول الترتيب العام لفرق الدوري بينما يتطلع الرستاق لتشديد الضغط على رباعي المقدمة آملا في تحسين مركزه السادس الذي يحتله حاليا برصيد ١٤ نقطة.

ويتسلح الرستاق بعامل الأرض سعيا لترجيح كفته على حساب جاره المصنعة في لقاء اليوم لاسيما أنه منتش مؤخرا في أعقاب فوزه على حساب مضيفه النهضة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة السابقة مما يمنحه دفعة معنوية هائلة لتحقيق انتصاره الخامس في مسابقة الدوري اليوم على حساب ضيفه المصنعة.

من جهته يتربص المصنعة بالنقاط الكاملة في مواجهة الديربي اليوم متطلعا إلى تعزيز رصيده النقطي وتحصين مركزه الثالث في سلم جدول الترتيب العام لفرق الدوري إذ يملك ١٧ نقطة في رصيده والفرصة مهيأة أمامه لاحتلال المركز الثاني مؤقتا قبل خوض ظفار الوصيف لمباراته المرتقبة مع السويق غدا لحساب الجولة ذاتها.

وكان المصنعة قد انتصر على حساب مضيفه صحار في الجولة السابقة بهدف دون رد مواصلا تشديد الضغط على السيب المتصدر وظفار الوصيف في رحلة البحث عن الصدارة التي ليست ببعيدة المنال على ضوء التقارب النقطي الشديد في سلم جدول الترتيب العام لفرق الدوري.