انقطاع المياه بشناص لوجود انكسار في الخط الرئيسي

الأهالي يشتكون تكرار العملية وضعف الإمداد –

شناص-أحمد بن حمدان الفارسي –

شهد صباح أمس انقطاعًا مفاجئا للمياه لعدد من القرى بولاية شناص الأمر الذي تسبب في إزعاج المشتركين من الخدمة دون إشعار أو بيان يوضح المشكلة القائمة. وبعد سؤال «ديم» عبر مركز الاتصال تبين أن هناك كسرا في الخط الرئيسي لإمدادات المياه مما أثر على إمداد المياه لقرى ولايات شناص ولوى وصحار وتسبب في نقص المياه، فيما يعاني سكان قرى «الطريف، وسور بني خزيمة، وسور العبري، وسور حماد والأسرار» الذين يقطنون غرب الطريق العام. واشتكى عدد من المشتركين من تكرار هذه المشكلة القائمة دون معرفة الأسباب التي تؤدي إلى ذلك رغم تواصلهم المتكرر مع مركز الاتصالات التابع للخدمة وحسبما وصفوا لـ «$» أن هذه المعاناة تعود وتتكرر بشكل دائم وتسبب لهم قلقا دائما في نقص المياه.
وقال عبدالله بن خلفان البلوشي: إن المعاناة منذ فترة طويلة ولا نعرف ما هي الأسباب التي تؤدي إلى نقص المياه في منازلنا رغم أننا نقوم بدفع فاتورة المياه وخاطبنا المسؤولين في الشركة الموزعة وتقدمنا بالشكاوى إلا أن مشكلة ضعف إمداد المياه ما زالت.
وأضاف علي بن سلطان الريسي: إن المشكلة تعود بشكلٍ مستمر وحدث أمس انقطاع للمياه دون سابق إنذار لأخذ احتياطنا ويحدث أحيانا أن تصلنا المياه بشكل ضئيل جدًا ونطالب الجهة المعنية بضرورة إيجاد حلول عاجلة للمشكلة التي نعاني منها كما نطالب بالعمل على مضخات وسطية لضخ المياه لتصلنا دون انقطاعات أو نسب قليلة من المياه.