محمد المشايخي يحقق ذهبية دفع الجلة ببطولة فزاع

كتب – خليفة الرواحي
أكد محمد المشايخي لاعب منتخبنا الوطني لأشخاص ذوي الإعاقة علو كعبة في الوصول لمنصات التتويج بخطفه الميدالية الذهبية في مسابقة دفع الجلة في أولى منافسات المنتخب ببطولة فزاع الدولية التي تستضيفها إمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة خلال الفترة من من 9 الى 14 فبراير. وتمكن لاعب المنتخب الوطني للأشخاص ذوي الإعاقة محمد المشايخي من تحطيم رقمه السابق وانتزاع المركز الأول بعدما سجل رقما جديدا في منافسات دفع الجلة التي اقيمت أمس بتحقيقه مسافة 10.72.
وعبر اللاعب محمد المشايخي عن سعادته بهذا الانجاز وقال: سعيد جدا بانتزاع ذهبية دفع الجلة وتحقيق رقم جديد في أولى المنافسات لنا في بطولة دبي، وهي بداية محفزة لي ولزملائي من أجل بذل المزيد من الجهود والعطاء لتحقيق المزيد من الميداليات في باقي المسابقات بالبطولة. وأضاف: قدمنا من مسقط بهدف واحد وهو مواصلة الإنجازات وتأكيد تفوقنا وأحقيتنا للمنافسة في أولمبياد طوكيو القادمة، وهذه البطولة هي بروفة حقيقية لمعرفة قدراتنا وتقييم إمكانياتنا، وبإذن الله سنواصل العطاء والهمم لتحقيق المزيد من الإنجازات لرفع علم السلطنة خفاقا في هذه البطولة والبطولات القادمة، موضحا انه سيشارك اليوم الجمعة في منافسات الصولجان وسيسعى لتحقيق انجاز جديد له وللمنتخب.
وبمعنويات عالية تتواصل مشاركة المنتخب في بطولة فزع الدولية من خلال المشاركة في عدد من المسابقات، حيث تشارك لاعبة المنتخب إيمان الشامسية المصنفة F34 في مسابقة رمي الرمح، وفي مسابقة دفع الجلة، ويشارك بطلنا طه الحراصي في مسابقة الوثب الطويل وفي سباق ١٠٠ متر عدوا، كما سيشارك نفس اللاعب في مسابقة ٤٠٠ متر. وابدى طه الحراصي لاعب المنتخب الوطني جاهزيته لمنافسات العدو وقال: ندخل المنافسات بمعنويات عالية وطموحات تعانق قمم الجبال وسأسعى بإذن الله تعالى إلى مواصلة الإنجازات التي حققتها خلال البطولات الماضية.
وأضاف انه سيسعى من خلال البطولة إلى الوصول إلى منصات التتويج بتحقيق ثلاث ميداليات متتالية في البطولة في المسابقات التي يشارك فيها وهي: مسابقة الوثب الطويل وسباق ١٠٠ متر عدوا، وفي مسابقة ٤٠٠ متر، موضحا أن البطولات الدولية الماضية استطاع من خلالها تحقيق ميداليات ذهبية وأخرى فضية، مؤكدا أنه يطمح في تحقيق الذهب في هذه المسابقات ورفع علم السلطنة في منصات التتويج.