العــروبة يكسب الاتفاق بهدف ديوب

صور – مبارك المعمري
فاز العروبة على الاتفاق بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين بمجمع صور الرياضي ضمن الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى، سجل هدف العروبة واللقاء ديوب في الدقيقة 34 اللقاء. الشوط الأول بدأ سريعا من جانب العروبة الذي أحسن الانتشار وبدا مهاجما، فيما لعب الاتفاق بحذر وإغلاق المساحات والاعتماد على الكرات الطويلة ومحاولات هجومية من الطرفين. الأداء تواصل مع أفضلية للعروبة الذي كان الأكثر هجوما واستحواذا على الكرة، بينما الاتفاق لم يظهر بالصورة المتوقعة وحاول مجاراة العروبة دون خطورة تذكر قابله انتشار جيد للاعبي العروبة وتنويع في الهجمات، من هجمة للعروبة لتصل الكرة لديوب الذي مررها لعمر الصلتي الذي بدوره أعادها لديوب الذي وضعها في شباك الاتفاق محرزا هدف التقدم للعروبة في الدقيقة 34.
لينشط الأداء ويأخذ طابع السرعة مع محاولات للعروبة الذي اعتمد على الثلاثي ديوب وعمر الصلتي ومحمود العلوي واستبسال من جانب الاتفاق لإيقاف تقدم لاعبي العروبة في الهجوم، بينما اعتمد الاتفاق على تحركات يونس العبادي الذي سبب إزعاجا لخط دفاع العروبة لينتهي الشوط الأول بتقدم العروبة بهدف ديوب.
الشوط الثاني شهد بداية سريعة مع طابع هجومي للعروبة الذي بحث عن تعزيز تقدمه، بينما الاتفاق سعى لتعديل النتيجة، ومع أداء أفضل من الشوط الأول وسرعة وانتشار وتنظيم وهجمات متبادلة دون خطورة، مع أفضلية للعروبة من حيث الاستحواذ والهجوم، بينما حاول الاتفاق مجاراة العروبة باحثا عن التعديل من خلال بناء الهجمة من منتصف الملعب والتمريرات البينية والتوغل، رغم الهجمات، إلا أن العقم الهجومي استمر حتى الدقائق الأخيرة من الشوط، ليستمر الأداء سجالا بين الفريقين، وينتهي اللقاء بفوز العروبة بهدف دون رد.