النصر يكتسح الاتحاد بخماسية في كأس الهوكي

صلالة – عادل البراكة
اكتسح النصر بطل النسخة الماضية منافسه الاتحاد بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الهوكي بمجمع السعادة الرياضي ضمن مباريات الدور التمهيدي للمجموعة الثانية لكأس جلالة السلطان للهوكي المؤجلة، بالرغم من نتيجة المباراة، إلا أن الحارس هاجس عبدالله خير الله حارس مرمى فريق الاتحاد تألق في الذود عن مرماه وقدم مستوى إيجابيا.
ومنذ انطلاقة الشوط الأول من مجريات المباراة ضغط فريق النصر على منافسه وتمكن من احراز هدف السبق عن طريق يونس غابش في الدقيقة ١٤ لينتهي الربع الأول من الشرط الأول بهدف.
وفي الربع الثاني من الشوط الأول واصل النصر ضغطه على مرمى منافسه وتمكن أحمد النوفلي في الدقيقة ٢٣ من أحراز هدف ثان للنصر، فيما اعتمد الاتحاد على الهجمات المضادة الخجولة ومن ضربة ركنية جزائية في الدقيقة ٢٩ تمكن من خلالها قاسم موسى النوفلي من أحراز الهدف الثالث للنصر، لينتهي الربع الثاني من الشوط الأول بتقدم النصر ٣/صفر.
انطلاقة الربع الثالث من مجريات الشوط الثاني من المباراة شهد سيطرة فريق النصر ميدانيا، ومن هجمة مضادة تمكن أنور سعد جمعان في الدقيقة ٤٠ من إضافة الهدف الرابع للنصر، الذي واصل سيطرته بفضل تواجد لاعبين دوليين في صفوفه، وقبل انتهاء المباراة تمكن هويد جمال في الدقيقة ٦٠ من إحراز الهدف الخامس، لتنتهي المباراة بفوز النصر ٥/صفر.
أدار المباراة كادر تحكيمي مكون من: شهاب ربيع ومازن الشكيلي وأمجد صديق عبيدون حكما ثالثا والقاضي أحمد خميس الحنبصي والمشرف الفني عوض سعيد ريحان.