البشائر للحوم تدشن أول علامة تجارية عمانية لمنتجات اللحوم الحمراء

بالتعاون مع أو.إتش.آي ليو برنيت

عملت الوكالة الرائدة في الدعاية والإعلانات في سلطنة عُمان أو.إتش.آي ليو برنيت مع شركة البشائر للحوم لتدشين علامتها التجارية الجديدة للبيع بالتجزئة “بشرى”، والتي تقدم لحوم طازجة وجاهزة للطهي وحلال من العجول والخراف والماعز. ويعد هذا المشروع أول مشروع متكامل لإنتاج اللحوم الحمراء في عمان والأكبر في المنطقة. وقد طوّرت أو.إتش.آي ليو برنيت استراتيجية شاملة لشركة البشائر وعلاماتها التجارية بما في ذلك “بشرى”، وتقف الوكالة وراء هوية العلامة التجارية ومنتجات التجزئة التابعة لها، وإدارة الاتصالات المؤسسية والتسويقية للشركة وعلاماتها التجارية. تعاون فريق الوكالة مع فريق إدارة البشائر لفهم العلامة التجارية، والأهداف، والاستراتيجية التسويقية الخاصة بها. وعمل على تقديم نهج شامل لإطلاق وتسويق علامتها التجارية. وشملت الحملة مزيجا من ثماني قنوات إعلامية وتسويقية مع التركيز على المنصات الرقمية جنبًا إلى جنب مع حدث التدشين. حصدت الحملة عبر الإنترنت في أيامها القليلة الأولى أكثر من 393000 ظهور على منصة تويتر وحدها، الأمر الذي أدى إلى زيادة الترقب لحدث إطلاق العلامة التجارية التي تم عرضها في حفل جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وإفريقيا الذي تم عقده مؤخرًا، وحصلت على العديد من الجوائز منها “أفضل استخدام للتغليف” و”أفضل تنفيذ لمشروع تطوير العلامة التجارية”. و قال وائل الدرا، رئيس علاقات الزبائن بوكالة أو.إتش.آي ليو برنيت: “كان من الرائع لنا جميعًا في الوكالة العمل على أول علامة تجارية عمانية للبيع بالتجزئة في قطاع اللحوم الحمراء. الجميع يعرف البشائر للحوم في عمان اليوم، ونحن فخورون كوننا استطعنا إطلاق علامتها التجارية للبيع بالتجزئة بنجاح. بالنسبة لنا، كان من المهم أن نعمل على إنشاء هوية متميزة تعكس شخصية العلامة التجارية وأهدافها ورؤيتها. أستطيع أن أقول اليوم أننا حققنا إنجازًا آخر، وأهنئ الفريق على جهودهم المبذولة لإنجاح هذا الإطلاق”. “بشرى” متوفرة الآن في جميع المتاجر الكبرى في جميع أنحاء عمان.