منح مقدمة من حكومتي الصين وتركيا للعام الدراسي 2021/ 2022م للمرحلة الجامعية الأولى والدراسات العليا

“عمان” – أعلنت المديرية العامة للبعثات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار عن توفر عدد من المنح المقدمة من الحكومة التركية للعام الدراسي 2021/ 2022م للمرحلة الجامعية الأولى والدراسات العليا.
ودعت كافة الراغبين بالتقديم للاطلاع على تفاصيل المنح وشروطها وآلية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني http://www.turkiyeburslari.gov.tr ، وحددت آخر موعد للتسجيل هو 20 فبراير2021م. كما أعلنت الوزارة عن توفر 12 منحة دراسية مقدمة من حكومة جمهورية الصين الشعبية للعام الدراسي 2020/ 2021م في مختلف التخصصات والمراحل الدراسية للطلبة العمانيين، تشمل الرسوم الدراسية، وتكاليف السكن، والتأمين الصحي.
ودعت كافة من يجد في نفسه الرغبة في التنافس على تلك المنح الدخول لهذا الرابط http://www.campuschina. org والاطلاع على التفاصيل وآلية تقديم الطلب.
ويتم اختيار المرشحين عن طريق سفارة السلطنة في جمهورية الصين، وآخر موعد لاستلام أسماء المرشحين في موعد أقصاه 15 / 3 / 2021. ونوهت على أنه عند التسجيل في إحدى الجامعات التركية والصينية التأكد من أن الجامعة من ضمن قائمة الجامعات الموصى بالدراسة بها لدى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار والتي يمكن الاطلاع عليها عبر الموقع الإلكتروني للوزارة: https://www.moheri.gov.om.