خدمات إلكترونية جديدة عبر بوابة ديم

شملت الإبلاغ عن الأعطال وتقديم طلبات جديدة
تواصل ديم سعيها في تسهيل إنجاز معاملات المشتركين من خلال إيجاد أنظمة الكترونية تتوافق مع التطور في تقديم الخدمات وسير المعاملات على كافة المستويات مما ساهم في تقليل الجهد والوقت والمال، وتعتبر ديم ضمن المؤسسات التي تسعى للارتقاء بخدماتها إلكترونيا والمضي قدمًا إلى تقديم كل ما هو أفضل في مجال تجويد الخدمات المقدمة. يأتي ذلك بالتزامن مع مجموعة الخدمات الإلكترونية التي وفرتها ديم عبر بوابة ديم للخدمات الإلكترونية (www.daim.om) وتطبيق ديم للهواتف الذكية (E-diam) والتي تعتبر مركز إلكتروني متكامل للمشتركين لإنجاز معاملاتهم حيث يتم تقديم كل ما يتعلق بخدمات المياه في أي وقت ومن أي مكان ولا يتطلب من المشترك مراجعة صالات خدمات المشتركين مما توفر عليهم الوقت والجهد. وفي مجال التحديثات والمراجعات المستمرة التي تعمل عليها ديم قامت مؤخرًا بإضافة عدد من الخدمات الجديدة عبر بوابتها الإلكترونية وتطبيقها للهواتف الذكية والتي اشتملت على عدد من الخدمات الجديدة ومنها: تغيير تعرفة المياه (سكني – تجاري) والإبلاغ عن أعطال العدادات بالإضافة إلى إمكانية المشترك تقديم طلبات التوصيلات الجديدة المفردة والمتعددة والحصول على فاتورة الاستهلاك الشهري بشكل فوري كذلك خدمة الإبلاغ عن ارتفاع الاستهلاك حيث ستشكل التحديثات الجديدة إضافة إلى الخدمات الموجودة مسبقًا وهي الإبلاغ عن تسربات المياه والقراءة الذاتية للعدادات لإصدار فاتورة الاستهلاك الحقيقي وإدارة المشترك حسابات المياه التابعة له في حال امتلاكه أكثر من حساب بالإضافة إلى أمكانية حصول المشترك على كشوفات الحسابات لكل معاملة في حساب المشترك من ناحية عمليات الدفع والفوترة والتسويات، كما يمكن له أيضا تقديم الشكوى والبلاغات عن طريق حساب المشترك والكثير من الخدمات الإلكترونية الأخرى. وتحث ديم كافة المشتركين بضرورة تحديث تطبيق E-diam الخاص بالهواتف الذكية للاستفادة من الخدمات الجديدة حيث ستكون جميع التحديثات الجديدة متوفرة عبر بوابة ديم للخدمات الإلكترونية على www.diam.om.