بدر الميمني يقود تدريبات صحار لموسم واحد

صحار – عبدالله المانعي
تعاقدت إدارة نادي صحار مع المدرب الوطني بدر الميمني لقيادة الفريق الكروي الأول بالنادي في منافسات الموسم الكروي الحالي:2020/ 2021 عبر مشاركته بمسابقة الكأس ودوري عمانتل. وقد وقع المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي رئيس مجلس الإدارة بنادي صحار العقد مع المدرب لمدة موسم واحد. وكان صحار قد قاده في بداية الموسم المدرب المغربي عبدالرزاق خيري لكنه فسخ عقده بالتراضي عقب قيادة الفريق في الجولة الثالثة من دوري عمانتل التي تعادل فيها أمام الاتحاد بهدف للكل ومن قبل فاز الفريق على نادي عمان بهدفين لهدف في الافتتاحية وخسر أمام ظفار بهدفين نظيفين في الجولة الثانية.
واستقدم النادي المدرب المصري حمزة الجمل لكن بسبب ظروف السكن لم يتم إبرام العقد وعاد المدرب إلى مسقط رأسه، وسيقود الميمني الفريق بدءا من مباراته المقبلة في الجولة الخامسة من الدوري. ومن جديد عاد صحار للتعاقد مع مدرب وطني بعد أن وجد الظروف غير مواتية للتعاقد مع مدرب أجنبي، حيث أكمل الدوري في الموسم الماضي 2019/ 2020 في جولاته الثلاث المدرب عادل بن إسماعيل البلوشي.
يذكر أن الآمال باتت معقودة على استمرارية المدرب بدر الميمني مع الفريق حتى نهاية الموسم وذلك من باب توفير الاستقرار الفني للفريق. يذكر أن بدر الميمني لاعب منتخبنا الوطني السابق كان قد أنهى مع فنجاء الموسم الماضي كمدرب بتحقيق المركز الثالث برصيد 39 نقطة.