محاضرة فنية حول تدشين تحضيرات أحمر الشاطئية .. اليوم

يشارك في ثلاث بطولات كبيرة العام المقبل –
كتب – ياسر المنا –

يدشن المنتخب الوطني للكرة الشاطئية اليوم الأحد معسكره الداخلي الذي يستمر إلى 24 ديسمبر الجاري من خلال تدريبات صباحية ومسائية بالملعب الرملي والصالة الرياضية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في إطار التحضيرات لخوض الاستحقاقات الدولية القادمة. وسيركز الجهاز الفني خلال المعسكر على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين والمحافظة على مستوياتهم الفنية من خلال التقسيمات المختلفة بالإضافة إلى الجوانب الخططية واللعب الجماعي وتبادل المراكز بين اللاعبين وكيفية الاستفادة من الهجمات المرتدة في ظل التجارب الودية التي تتخلل المعسكر.
وتأتي تحضيرات المنتخب الوطني للكرة الشاطئية من أجل استكمال برنامج الإعداد لعام ٢٠٢٠م. وتنتظر أحمر الشاطئية تحديات مهمة وكبيرة في دورة الألعاب الخليجية التي ستقام في الكويت من ٧ إلى ١٧ مارس العام المقبل ودورة الألعاب الآسيوية فالصين من ٢ إلى ١٠ أبريل 2021 وكذلك الاستعداد لبطولة كأس آسيا الشاطئية التي تستضيفها تايلند من ٢٥ أبريل إلى ٥ مايو العام المقبل.
ويشارك في المعسكر الذي يقوده المدرب الوطني طالب بن هلال الثانوي 15 لاعبًا هم: خالد العريمي ومنذر العريمي ومشعل العريمي وجلال السناني ويحيى العريمي وعبدالله الصوطي ونوح الزدجالي وعبدالله البلوشي وأمجد الحمداني وشريف البلوشي ويونس العويسي وسامي البلوشي وعيد الفارسي وسالم العريمي وعبدالعزيز العويسي.