الرواس يحث ظفار على الظهور بالشكل الإيجابي لتحقيق اللقب

كتب – عادل البراكة
حث الشيخ عبدالعزيز بن محمد الرواس الرئيس الفخري لنادي ظفار اللاعبين على ضرورة الظهور بالشكل الإيجابي وتحقيق اللقب التاسع في المباراة النهائية لمسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم للموسم الكروي الرياضي 2019 / 2020 بين ناديي ظفار والعروبة وذلك يوم الأحد ٢٩ من نوفمبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساء على أرضية المجمع الرياضي بالرستاق، والذي سيقام تحت رعاية صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب.
وقدم الرواس شكره للاعبين على ما قدموه من مستوى فني ونتائج إيجابية خلال مشوار تصفيات مسابقة الكأس والتي أثمرت عن وصول الفريق إلى المباراة النهائية. جاء ذلك أثناء زيارة الشيخ عبدالعزيز بن محمد الرواس الرئيس الفخري لنادي ظفار لبعثة النادي بمقرها في محافظة مسقط، بحضور الشيخ علي بن أحمد الرواس رئيس مجلس الإدارة والجهازين الإداري والفني بقيادة المدرب الوطني رشيد جابر اليافعي واللاعبين. وتأتي الزيارة في إطار التحضيرات النهائية للفريق الكروي الأول بنادي ظفار من خلال معسكره الداخلي في محافظة مسقط للمباراة النهائية لمسابقة الكأس.
وخلال الزيارة تقدم الشيخ علي بن أحمد الرواس رئيس مجلس إدارة نادي ظفار بتقديم الشكر للرئيس الفخري للنادي، على زيارته ودعمه لمعسكر الفريق بمسقط، من جانبه قدم علي بن سالم النحار كابتن الفريق شكره للشيخ الرئيس الفخري للنادي على زيارته، مؤكدا تقدير المسؤولية الملقاة عليهم لتحقيق اللقب التاسع في أغلى المسابقات الكروية.