ثواني تحصد المركز الأول في جائزة ريادة الأعمال كأفضل مؤسسة خاصة

توجت شركة ثواني للتقنيات بالمركز الأول كأفضل مؤسسة صغيرة في القطاع الخدمي وذلك في حفل تكريم الفائزين بجائزة ريادة الأعمال التي تنظمها الهيئة العامة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والذي جاء برعاية كريمة من صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد رئيس مجلس محافظي البنك المركزي العماني.
وقال المهندس ماجد العامري، الرئيس التنفيذي لثواني للتقنيات: “نعتز بفوزنا بجائزة ريادة الأعمال والتي جاءت بناءً على توجيهات سامية من المغفور له بإذن الله السلطان قابوس بن سعيد طيب الله ثراه في ندوة سيح الشامخات، و الفوز بهذه الجائزة تشريف وتكليف في الوقت ذاته لبذل مزيد من الجهد وتقديم الأفضل دائماً. وأشكر فريق العمل في ثواني وأحثهم لبذل المزيد لفتح آفاق جديدة محلية وإقليمية وعالمية في مجال التقنيات المالية ببصمة عمانية، وقيمة مضافة تساهم في تحسين نمط حياة الإنسان في كافة القطاعات وفي كل زمان ومكان.”
وتعد شركة ثواني للتقنيات، شركة عمانية متخصصة في توفير حلول الدفع الذكية، تأسست في عام 2016، ورُخصت من البنك المركزي العماني في عام 2020، وحاصلة على شهادة عالمية في أمن البطاقات، تعمل الشركة على توفير حلول دفع مبتكرة مبنية على علم التكنولوجيا المالية، لتسهيل عملية الدفع وتحسين تجارب المستفيدين وجعلها أكثر أماناً، وسرعة، وسهولة. إلى جانب نظام المدفوعات الأساسي، وتوجهت ثواني لتقديم حلول دفع ذكية عبر أنظمة مدفوعات تُبنى حسب الاحتياجات، والتحديات التي تواجهها المؤسسات، ومن أبرز المستفيدين من هذه الأنظمة شركة نفط عمان لخدمات التسويق، و شركة حيا للمياه. كما تقدم الشركة عبر منصتها خدمات دفع الفواتير، وتعبئة الرصيد، ودفع الرسوم الدراسية، والتأمينات الاجتماعية.