تابع مستجدات مكافحة “الزاعجة المصرية” .. بلدي ظفار يناقش تطوير الخدمات وتنظيم عمل المكاتب العقارية

صلالة – بخيت كيرداس الشحري

تصوير – حامد الكثيري

عقد المجلس البلدي لمحافظة ظفار صباح اليوم اجتماعه الدوري السابع لهذا العام برئاسة معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار رئيس المجلس.
وقد استهل الاجتماع برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم –حفظه الله ورعاه- بمناسبة العيد الوطني الخمسين المجيد للنهضة العمانية المباركة، متمنين لجلالته دوام الصحة والعافية والعمر المديد وللشعب العماني مزيدا من التقدم والازدهار.
وناقش المجلس عددا من المواضيع المتعلقة بتطوير وتحسين الخدمات والعمل البلدي بمختلف ولايات المحافظة، كما تم استعراض آخر المستجدات والجهود المبذولة من الجهات المختصة في مجال المتابعة والتقصي ومكافحة بعوضة” الزاعجة المصرية” لتحجيم أماكن وبؤر تواجدها.
واطلع المجلس على التقرير الختامي لفريق دراسة وتنظيم عمل المكاتب العقارية المشكل في بلدية ظفار وذلك لمواكبة ما تشهده المحافظة من نمو عمراني، وأيضا بحث المجلس المقترح المقدم من أحد أعضائه للاستثمار في مشاريع البنية الأساسية المختلفة في المحافظة.
وتم خلال الاجتماع التصديق على محضر الاجتماع السابق للمجلس والاطلاع على الإجراءات المتخذة لتنفيذ توصيات وقرارات المجلس المتخذة باجتماعه الدوري الخامس لهذا العام، كما اتخذ المجلس العديد من التوصيات المناسبة بشأن المواضيع المدرجة بجدول أعمال الاجتماع بما يخدم العمل البلدي والصالح العام للمحافظة.