سعد البقري: لديّ عرض لتدريب صحم وأريد إكمال مسيرتي بالسلطنة

أكد أن انفصاله عن نادي الرستاق لم يكن بسبب سوء النتائج


كتب – فيصل السعيدي

أكد المدرب المصري سعد بن محمود البقري نبأ تلقيه عرضا جادا من قبل إدارة نادي صحم للإشراف على تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي خلال الموسم الكروي المقبل 2020 / 2021 م لافتا إلى أن المفاوضات بين الطرفين قد قطعت أشواطا ومراحل متقدمة جدا وبأنه بات ينتظر اتصالا حاسما من قبل إدارة الرئيس عادل الفارسي من أجل حسم الصفقة والاتفاق على كافة الشروط والتفاصيل المالية والفنية على حد سواء. وأشار البقري إلى ترحيبه بالمفاوضات الجادة مع نادي صحم معربا عن رغبته الجامحة في استكمال مسيرته التدريبية في السلطنة نظرا لما لمسه من حفاوة فائقة وارتياح بالغ وتقدير جم خلال الفترة الماضية التي قضاها في أسوار نادي الرستاق وتحديدا خلال الموسم الكروي الماضي 2019 / 2020 م.
وشدد البقري أن فك ارتباطه مع نادي الرستاق لم يكن بسبب سوء النتائج على الإطلاق وإنما قام بفسخ عقده بالتراضي بين الطرفين مؤكدا أنه نجح في مهمته الرئيسية بتحقيق هدف البقاء في دوري عمانتل لكرة القدم بالاتفاق مع مجلس إدارة النادي على الرغم من الفترة القصيرة والحرجة التي قضاها مع الفريق.
وأردف البقري قائلا: حققت هدف البقاء للرستاق في أصعب ثلاث مواجهات للفريق خلال الموسم الماضي وهذا بحد ذاته إنجاز بالنسبة لي كمدرب. وفي ختام حديثه أشاد البقري بإدارة نادي الرستاق مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها في سبيل النهوض والارتقاء بأنشطة وفعاليات النادي والإعلاء من شأنها ورفعتها على الدوام، وفي هذا الصدد أشار قائلا: أتوجه بالشكر لإدارة نادي الرستاق بقيادة رئيس النادي إبراهيم السالمي ولاعبي النادي والجهاز الفني والإداري بالفريق على ما لمسته منهم من تعاون وجهد مقدر خلال الفترة التي أمضيتها معهم لافتا مرة أخرى إلى أن الانفصال كان بالتراضي بين الطرفين واختلاف في بعض وجهات النظر المتعلقة بالتحضير للموسم الكروي المقبل أدى إلى عدم الاتفاق على بعض الأمور.
يذكر أن البقري استلم مهمة تدريب نادي الرستاق منتصف شهر أكتوبر الماضي، حيث قاد الفريق خلال 3 مواجهات فتفوق على النصر بثنائية نظيفة وهي النتيجة التي ضمنت بقاء الرستاق رسميا في منافسات دوري عمانتل الموسم المقبل قبل أن يخسر أمام فنجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف أتبعها بالخسارة أمام العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ختام مشوار مبارياته بمسابقة دوري عمانتل خلال الموسم الماضي.