« بعد تعادله سلبيا وتأهل ظفار للمباراة النهائية » .. علي الرواس: اللاعبون قدموا مردودا إيجابيا وطموحنا تحقيق اللقب الغالي

رشيد جابر: اللاعبون نفذوا الخطة بشكل صحيح وتفكيرنا الآن الإعداد للنهائي

صلالة – عادل البراكة

لم يأت من فراغ تأهل الفريق الكروي الأول بنادي ظفار إلى المباراة النهائية، بل عن جدارة واستحقاق بعد مشوار إيجابي منذ انطلاقة منافسات كأس جلالة السلطان لكرة القدم لموسم ٢٠١٩ /٢٠٢٠ والتي بدأها بالفوز على فريق المصنعة 4/صفر ضمن منافسات دور الـ32 وفي دور الـ16 التغلب على فريق السيب 1/صفر، وفي ربع النهائي تمكن من الفوز على فريق نادي عمان بنتيجة 4/ صفر خلال مباراة الذهاب وفي مباراة الإياب تعادل الفريقين سلبيا، وفي منافسات نصف النهائي تعادل إيجابيا 1/1 في مباراة الذهاب وسلبيا في الإياب ليكسب بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، وبلا شك بأن فريق نادي ظفار يسعى إلى تحقيق اللقب التاسع في مسابقة كأس جلالته لكرة القدم، خصوصا بعدما أنهى مشوار الدوري في المركز الثاني مما سيكون المطلب تحقيق لقب الكأس.

مردود إيجابي

علي الرواس


وحول تأهل فريق ظفار إلى المباراة النهائية للكاس قال الشيخ علي بن احمد الرواس رئيس نادي ظفار: الحمد لله على تحقيق بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لمنافسات كأس جلالة السلطان لكرة القدم والذي بلا شك تحقق بفضل تكاتف الجميع من مجلس إدارة وجهاز فني ولاعبين الذين قدموا مردودا إيجابيا خلال منافسات المسابقة خاصة في مباراة الإياب أمام فريق النهضة من خلال الجهد الكبير المقدم خلال المباراة والذي تكلل بوصول الفريق إلى النهائي، ونهنئ الجهاز الفني واللاعبين وجماهير النادي بمناسبة الوصول إلى نهائي المسابقة. وأشار الشيخ رئيس نادي ظفار إلى أن المباراة شهدت ضياع العديد من الفرص خصوصا في الثلث الهجومي، والتي كانت كفيلة بخروج الفريق بالنتيجة الإيجابية، لذلك نتمنى من الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني رشيد جابر معالجة تلك النقطة حتى لا تتكرر في المواجهات القادمة. وقدم الشيخ علي الرواس شكره لفريق نادي النهضة لما قدمه خلال المباراة من مردود وجهد، متمنيا لهم التوفيق في القادم، مرحبا بالمنافس الذي سيواجه فريقه في النهائي، وقال: نرحب بأي من فريق في النهائي وسنعد العدة للمباراة النهائية وطموحنا تحقيق اللقب الغالي.

مستوى إيجابي

رشيد جابر


من جانب آخر أكد المدرب الوطني رشيد جابر اليافعي المدير الفني للفريق الأول الكروي الأول بنادي ظفار على أنه تحقق الهدف، وقال: حققنا هدفنا وهو بلوغ نهائي كأس جلالة السلطان لكرة القدم، وهذا الهدف وضعناه منذ أن باشرنا إعدادنا لما تبقى من استحقاقات لموسم ٢٠١٩ /٢٠٢٠. وحول ما قدمه الفريق خلال مباراة الإياب أمام فريق النهضة قال الوطني رشيد جابر: الفريق قدم مستوى إيجابيا وأداء جيدا، من خلال إيجاد العديد من الفرص خلال مجريات المباراة، ونفذ اللاعبون الخط بالشكل الصحيح ومن حيث إغلاق المنافذ على المنافسة وتعطيل مكامن القوى لديه، مما تمكنا من الخروج بالنتيجة الأهم والتي من خلالها وصلنا إلى النهائي. وأشار المدير الفني لفريق ظفار إلى أن التفكير حاليا سيكون في كيفية الإعداد الإيجابي للمباراة النهائية، وكذلك العمل على تجهيز الفريق لاستحقاقات الموسم القادم.