إدارة السيب تجدد رسميا عقود الجهاز الفني وعدد من لاعبي الفريق الأول

يوسف الوهيبي: الفوز بدرع دوري عمانتل يحملنا أعباء كثيرة للمحافظة عليه

متابعة – عيسى القصابي وعبدالله الوهيبي

أكد يوسف بن عبدالله الوهيبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي السيب بأن فوز النادي ببطولة درع دوري عمانتل لهذا الموسم وتحقيق هذا الإنجاز هو حلم قد تحقق وهو هدية لولاية السيب كافة. وقال الوهيبي إن عوامل هذا الإنجاز هي كثيرة أهمها جماهير النادي التي ذهبت أينما حل الفريق في ملاعب السلطنة منذ بداية الموسم في كافة المحافظات، حيث كان الجمهور هو العامل الأساسي بعد الله تعالى ثم الجهاز الفني والإداري واللاعبين حيث كانوا على الموعد حيث كانت ثقة مجلس الإدارة فيهم كبيرة.
وأضاف الوهيبي بأنه بفوز النادي بدرع دوري عمانتل لهذا الموسم يكون قد أكمل الحلقة في تحقيق البطولات في كافة الألعاب الرياضية حيث حقق السيب البطولات في الفئات المختلفة لكرة القدم، حيث توج بلقب بطولة كأس جلالة السلطان ثلاث مرات وحقق لقب مسابقات الشباب والأولمبي والناشئين وحقق أيضا بطولات الكرة الطائرة واليد والسلة والهوكي وألعاب القوى، وأكد الوهيبي أن تحقيق هذا الإنجاز يعني الكثير وان المنظومة الرياضية في هذا النادي تسير وفق الخطط التي رسمها مجلس الإدارة بقيادة صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد، حيث خطط سموه لهذا النادي حتى وصل إلى ما وصل إليه الآن.
وأشار نائب رئيس مجلس إدارة نادي السيب أن هذا الفوز سيحمل مجلس إدارة النادي أعباء كثيرة للمحافظة عليه ولهذا فإن مجلس إدارة النادي سيسعى خلال الفترة القادمة من أجل المحافظة على كافة المكتسبات في كل الألعاب وليس كرة القدم فحسب بل سيكون هدفنا كسب مزيد من الألقاب في كافة الألعاب وسيكون هناك لقاء مع الجهاز الفني والإداري للفريق من أجل رسم ووضع الخطط لما هو قادم. وحول وضع الجهاز الفني واللاعبين قال يوسف الوهيبي بأن النادي قد قام بتجديد عقد مدرب الفريق قبل أن يحقق الفريق لقب الدوري لقناعتنا أنه مدرب جيد وذو كفاءة عالية وسيستمر مع الفريق للموسم القادم.

تجديد العقود

وجددت إدارة نادي السيب رسميا عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم المكون من البرتغالي برونو بيريرا ومواطنه اندريه المدرب المساعد، بالإضافة لمدرب الحراس الوطني خالد بن علي الضنكي وذلك للموسم الثاني على التوالي لقيادة الفريق بالموسم الجديد القادم 2020/ 2021. حيث جمعه بن سعيد المحرمي أمين سر النادي أن إدارة النادي نجحت في تجديد عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، لقيادة الفريق في الموسم الجديد القادم لمدة موسم واحد (قابل للتجديد). وأضاف المحرمي أن توقيع العقد بين الطرفين تم بمقر النادي بالولاية بحضور عدد من مجلس الإدارة، وجاء توقيع العقد بهدف إيجاد الاستقرار الفني للفريق، وبعد النجاح الذي سجله الجهاز الفني بمساهمته الكبيرة وقيادتهم لدفة الفريق في إحراز لقب دوري عمانتل للموسم الحالي 2020/2021 لأول مرة في تاريخه، وأن الفريق سيسعى بالموسم القادم للمحافظة على إحرازه اللقب وتقديم مشاركة خارجية ناجحة له كونه سيمثل السلطنة فيها.
وأضاف أمين سر نادي السيب أن الإدارة نجحت في نفس الوقت رسميا في تجديد عقد الظهير الأيسر للفريق اللاعب باسل الرواحي ، وذلك لمدة موسمين (قابل للتجديد)، كذلك وقعت مع لاعب وسط الفريق المحترف النيجيري دانييل جيبولا وللموسم الثاني على التوالي للمشاركة مع الفريق الأول، وأشار بأن ذلك أتى بعد ظهور اللاعبين بمستوى فني جيد ومساهمتهما الجيدة مع بقية زملائهما بالفريق في إحراز النتائج الإيجابية مع الفريق بالموسم الماضي، وتوقع جمعه المحرمي أن تشهد الأيام القادمة تجديد عقود عدد من عناصر الفريق التي سجلت حضورها الجيد مع الفريق بالموسم الحالي.
وحول توجه الإدارة للتعزيز صفوف الفريق بالفترة القادمة، وذلك بعد الأحاديث التي تم تداولها مؤخرا عن قيام الإدارة بالتفاوض مع أحد المهاجمين البارزين في إحدى أندية دوري عمانتل لهدف التعاقد الرسمي معه، قال جمعة المحرمي أمين سر النادي أن ذلك لن يتم إلا بعد العودة والتنسيق وموافقة الجهاز الفني والقائمين على الفريق والنظر في مدى حاجة الفريق الماسة لتواجده في إحدى الخطوط الثلاثة الرئيسية.
وفيما يتعلق بتحضيرات الفريق القادمة، قال المحرمي: بعد فوز الفريق الأول بلقب الدوري، منح الجهاز الفني للفريق بقيادة برونو إجازة راحة لجميع اللاعبين وذلك لالتقاط الأنفاس قليلا، على أن يبدأ الفريق الإعداد الرسمي لدخول الموسم الجديد القادم 2020/2021 مع بداية الأسبوع المقبل، لهدف رحلة الدفاع والمحافظة على لقبه الذي أحرزه بالموسم الحالي. يذكر أن إدارة نادي السيب سبق لها التعاقد رسميا مع اللاعبين الدوليان عبدالعزيز المقبالي وعلي البوسعيدي، لمدة موسم واحد لهدف تعزيز صفوف الفريق الأول الذي يستعد للمشاركة في منافسات الموسم الجديد 2020/2021 الذي سينطلق في الثالث من شهر ديسمبر المقبل.