جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصلالة ترفد سوق العمل بـ41 خريجًا وخريجة

  • موزعون على برامج تقنية المعلومات وإدارة الأعمال والاتصال الجماهيري
صلالة – عادل بن مبروك البراكة
احتفلت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصلالة (كلية العلوم التطبيقية بصلالة) عبر المنصة الافتراضية لقناة الكلية، بتخريج 41 خريجًا وخريجة للعام الأكاديمي 2019/ 2020، من حملة البكالوريوس والدبلوم موزعين على تخصصات برامج تقنية المعلومات، وإدارة الأعمال، والاتصال الجماهيري، وذلك برعاية سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار.
وألقى سعادة رئيس البلدية راعي الحفل كلمة هنأ من خلالها الخريجين والخريجات وأولياء أمورهم، وتقدم بالشكر لأعضاء الهيئات الأكاديمية والأكاديمية المساندة والإدارية في الجامعة على جهودها، كما أشار إلى انخراط الخريجين والخريجات في سوق العمل.
وقال الدكتور سعيد بن سالم جعبوب عميد الكلية: إن جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصلالة خرجت دفعةٌ جديدةٌ من الخريجين والخريجات نفخر بها ونفاخر، وكلنا أملٌ أن نرى لهم أثرًا فاعلا -إن شاء الله – في دفع عجلة التنمية والبناء في هذا الوطن الغالي.
وأضاف: لقد شاءت الأقدار أن تحول جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) دون أن نقيم احتفالا بحجم فرحة الخريجين والخريجات وأولياء أمورهم، لكن السرور عميق في نفوسنا، والفرحة غامرةٌ في قلوبنا ونحن نقف اليوم للاحتفاء بهم.
وأشار إلى أن جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصلالة دأبت على تكريس طاقاتها البشرية والمادية وتوجيهها نحو تكوين جيلٍ من الشباب الواعد، القادر على تفعيل كل ما تعلمه من خبراتٍ عصرية وكفايات مهمة في إصلاح مجتمعه وتطويره، مساهمةً منهم في استكمال مسيرة النهضة المباركة التي تتجدد اليوم في ظل قيادةٍ حكيمةٍ من مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه.
كما اشتمل برنامج الحفل على كلمة للخريجين ألقتها الخريجة بشائر بنت بخيت الكلالية، إلى جانب تكريم الطلبة الخريجين والخريجات في مختلف التخصصات والدرجات العلمية.