جمعية المرأة في لوى تدشن شعارها الجديد

لوى – عبدالله بن سالم المانعي
دشنت جمعية المرأة العمانية بولاية لوى شعارها الجديد في احتفاليتها بيوم المرأة العمانية الذي صادف 17 من الشهر الجاري الذي أقامته أمس الأول بمقرها الجديد تحت رعاية الشيخ أحمد بن حمد المعولي نائب والي لوى. وكان الشعار الجديد للجمعية قد صممه الفنان التشكيلي أحمد بن محمد الكمزاري وتضمن اسم الولاية لوى مع دمج رمزية المرأة واستخدام ألوان علم السلطنة ليعكس الارتباط بالهوية العمانية.
وقالت مريم المعمرية نائبة رئيسة اللجنة الاجتماعية بالجمعية: إن المرأة في لوى تهيأ لها المناخ الملائم لممارسة أنشطتها في ظروف ميسرة كثيرا عبر وجود مبنى جديد أتى بلفتة سامية من لدن الراحل السلطان قابوس بن سعيد- طيب الله ثراه. وأضافت: لدينا مشاريع تنموية مستدامة ستنفذها الجمعية خلال الفترة القادمة بالإضافة إلى المشاريع القائمة بالجمعية حاليا مكملين مسيرة العطاء في العهد الجديد لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق- حفظه الله ورعاه.
وسلط العرض المرئي بالكلمة والصورة الحية الضوء على أعمال وإنجازات الجمعية وقام راعي المناسبة بتدشين شعار الجمعية إلكترونيًا وكرم مصمم الشعار وشمسة بنت علي البريكية رئيسة قسم الجمعيات وأندية الجاليات بالمديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة على جهودها وعطائها مع جمعية المرأة العمانية في لوى. وكانت هناك جولة في مبنى الجمعية الجديد للاطلاع على المرافق والقاعات التي يضمها المبنى. وقدمت رحمة بنت علي الغفيلية عضوة المجلس البلدي بمحافظة شمال الباطنة ممثلة ولاية لوى ورئيسة الجمعية هدية تذكارية لراعي المناسبة.