الرئيسية

جلالة السلطان يتلقى شكر أمير الكويت ورئيسي الصين وبيلاروس ويهنئ رئيس تركمنستان

26 أكتوبر 2020
26 أكتوبر 2020

العمانية: تلقّى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ــ حفظه الله ورعاه ــ برقية شكر جوابية من أخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، ردًّا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة أدائه اليمين الدستورية وتولّيه مقاليد الحكم في دولة الكويت الشقيقة. أعرب سموّه فيها عن خالص شكره وتقديره على ما عبر عنه جلالة السلطان المعظم من فيض المشاعر الطيبة وصادق التمنيات، مشيدًا بالعلاقات التاريخية والأخوية الحميمة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، ومؤكدًا تطلعه الدائم والمشترك نحو تعزيزها وتطويرها لما فيه خير ومصلحة البلدين. سائلًا المولى تعالى أن يديم على جلالته موفور الصحة والعافية، وأن يحقق للسلطنة وشعبها كل التقدم والرقي والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه - برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس شي جين بينج رئيس جمهورية الصيـن الشعبية، ردًّا على برقية جلالته المهنّئة له بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لتأسيس الجمهورية. أعرب من خلالها عن خالص شكره لجلالة السلطان المعظم على تهنئته له، مؤكدًا فخامته حرصه على تطوير العلاقات العمانية الصينية الاستراتيجية المشتركة لتحقيق المزيد من التقدم والنماء، متمنّيًا لجلالته موفور الصحة والسعادة ودوام التوفيق والنجاح.

وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس ألكسندر لوكاشينكو رئيس جمهورية بيلاروس، ردًّا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للجمهورية. أعرب فيها عن شكره لجلالة السلطان المعظم على تهنئة جلالته له، متمنيًا لجلالته موفور الصحة والعافية، ولعلاقات الصداقة والتعاون بين البلدين مزيدًا من التطور والنماء.

وبعث حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه - برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس قربان قولي بيردي محمدوف رئيس تركمنستان بمناسبة العيد الوطني لبلاده. أعرب جلالة السلطان المعظم من خلالها عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لفخامته بوافر الصحة والسعادة ولشعب تركمنستان الصديق باطراد التقـدم والرقي.