حلقة للتعريف ببرنامج البوابة الإلكترونية لطلاب السنة التأسيسية دفعة 2020

صلالة ـ عادل البراكة
قدم قسم إدارة الأعمال بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية حلقة عمل لبرنامج البوابة الإلكترونية Portal Google Meet لطلاب السنة التأسيسية لدفعة 2020 قدمها كل من الدكتور حيدر عباس، والأستاذ محمد كشوب عبر الاتصال المرئي هدفت إلى تعريف الطلاب الجدد عن الخدمات التي تقدمها البوابة الإلكترونية وابرر مميزاتها.
وناقشت الحلقة ثلاث محاور أساسية خدمية للطلاب الجدد، حيث قدم الأستاذ محمد كشوب المحور الأول المتعلق بالبوابه الالكترونيه وتطرق من خلاله إلى كيفية الدخول للبوابه الإلكترونيه وتفعيل ارقامهم الخاصة للسماح لهم بالدخول للبوابه كذلك كيفية التسجيل للمقررات الدراسية واستخراج كشوفات الدرجات بالإضافة إلى كيفية إطلاع الطلاب على نسبة غيابهم في المقررات الدراسية.
وناقش المحور الثاني الجزئية الخاصة بحضور المحاضرات عن طريق برنامج Google Meet وكيفية الدخول المحاضرات وربط محاضراته بجدولة الدراسي. فيما قدم المحور الثالث الدكتور حيد عباس وناقش من خلاله الجزئية الخاصة بنظام Google class meet المتعلق بكيفية حصول الطالب على المادة العلمية الخاصة بمقرراته الدراسيه.

الجدير بالذكر بان عدد الطلاب الجدد المقبولين هذا العام بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية (تطبيقية صلالة) بلغ 297 طالبا وطالبة، حيث تقدم تطبيقية صلالة تخصصات إدارة الأعمال وتقنية المعلومات والاتصال الجماهيري.