صحار يبدأ وضع لمسات تشكيلته لملاقاة صحم

صحار – عبدالله المانعي
أكد مدرب الفريق الأول بنادي صحار عادل بن إسماعيل البلوشي أن الفريق يتدرب حاليا في فترة العصر من الرابعة وحتى السادسة مساء وذلك تمشيا مع قرار اللجنة العليا المكلفة بمتابعة جائحة فيروس كورونا بمنع الحركة من 8 مساء وحتى 5 صباحا، للحد من تأثيرات الجائحة. وكان صحار قد خاض حتى الآن تجربتين وديتين كانت الأولى أمام عبري خسرها بهدف وتعادل في الثانية أمام الخابورة بهدف للكل في المباراتين اللتين خاضهما على ملعبه بمنشآته الجديدة بمويلح.
ويتدرب صحار بكامل قوته من اللاعبين المحليين ويتواجد في صفوفه لاعب أجنبي واحد وهو المدافع برنجي الذي حتى الآن لم يلعب مع الفريق أي مباراة ودية. وقال مدرب الفريق: التجربتان شكلتا فرصة لظهور نقاط القوة وتعزيزها وأبرزتا جوانب الضعف التي علينا معالجتها قبل لقائنا المنتظر أمام صحم في 23 من الشهر الجاري على ملعب المجمع الرياضي بصحار في الجولة الـ 24 من دوري عمانتل لكرة القدم، فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي 2019/ 2020.
وأشار البلوشي إلى أن الفريق يجد الظروف المواتية حاليا من جانب مجلس الإدارة وجل تدريباتنا في هذه الفترة ترتكز على الجانب المهاري ونعمل على تعزيزه بعد أن وصل اللاعبون إلى مرحلة متقدمة في الجانب البدني ونهدف إلى الاستقرار على تشكيلة الفريق التي سنخوض بها الجولات الثلاث المتبقية من الدوري. وأتم قائلا: أمامنا هدف أسمى وهو تثبيت أقدام الفريق في دوري عمانتل لكرة القدم والبعد عن شبح الهبوط والفريق قادر على العطاء بوجود الطاقة الكامنة لدى لاعبيه.