سافيتش: فياريال لم يفعل شيئا سوى الدفاع !

مدريد (أ ف ب) – يعتقد ستيفان سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد أنه لا يجب انتقاد فريقه على عدم التسجيل في شباك فياريال، وقال إن المنافس قضى المباراة بأكملها يعتمد على الدفاع خلال التعادل بدون أهداف في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم. ولم يستقبل أتلتيكو أي تسديدة على المرمى طوال المباراة واضطر للرضوخ إلى التعادل الثاني على التوالي بدون أهداف بعدما خرج بالنتيجة ذاتها أمام هويسكا في الجولة الماضية.
وقال سافيتش للصحفيين: حاولنا الفوز لكن المنافس لجأ بشكل كامل إلى الدفاع. دافع المنافس بشكل تام ولم نتمكن من التسجيل لكننا حصلنا على نقطة إضافية ونحتاج إلى مواصلة المضي قدما. ولم يكن سافيتش راضيا عن المفهوم السائد بأن أتلتيكو فريق متحفظ وقال إن فياريال لم يظهر أي طموح في المباراة. وأضاف: دافع المنافس طوال المباراة، وبعد ذلك يقولون إن أتلتيكو يدافع فقط.
وزاد: نحن مستعدون للقتال على اللقب ومواصلة اللعب كما فعلنا بوجود خط دفاعي متقدم وبالضغط بشكل متقدم لكننا كنا نفتقد تسجيل الهدف. صنعنا الفرص أيضا أمام هويسكا وأمس أيضا كنا الطرف الأفضل. وأكد دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو أيضا أنه كان يبحث عن الفوز. وقال المدرب الأرجنتيني نشعر بالمرارة لأننا قضينا أغلب فترات المباراة في منتصف ملعب المنافس. وواصل: جعلنا المنافس يشعر بعدم الارتياح، وسنرحل من هنا ولدينا شعور أننا كنا نتطلع إلى الفوز بالمباراة وكنا ملتزمين بذلك لكننا لم نتمكن من ترجمة ذلك أمام المرمى.