3 أنشطة يشارك فيها السلام ويدرس المراحل السنية في القدم

حسم السلام أمر المشاركة في 3 أنشطة وهي الهوكي والطائرة وكرة السلة وذلك تماشيا مع العودة التدريجية للأنشطة الرياضية التي أعطت اللجنة العليا المكلفة بمتابعة جائحة كورونا بشأنها الضوء الأخضر حيث بدأت الاتحادات الرياضية المعنية عقد اجتماعاتها لتحديد المواعيد سواء بالنسبة لاستكمال ما تبقى من الموسم الحالي 2019/2020 أو بالنسبة للموسم الجديد 2020/2021.
حيث قال سعيد بن خلفان المعمري نائب رئيس نادي السلام: المشاركة واردة بنسبة كبيرة في دوري المراحل السنية لكرة القدم بعد أن تتضح الأمور سيتم اتخاذ ما يلزم للمشاركة في دوري الناشئين والشباب والرديف والأولمبي. وكان السلام في دوري المراحل السنية لكرة القدم في الموسم الحالي 2019/2020 قد بلغ الصفيات النهائية بالنسبة لفريقي الشباب والأولمبي وخاض عدة مباريات قبل إعلان اتحاد كرة القدم إلغاء المسابقات وعدم تكملتها بسبب جائحة كورونا، وتتوافر قاعدة من اللاعبين من فرعي النادي بشناص ولوى لتغذية فرق النادي في المراحل السنية.
ورغم أن اتحاد كرة القدم كان قد أعلن في روزنامة أنشطته قبل أيام مضت عن انطلاقة دوري الدرجة الأولى في شهر ديسمبر المقبل إلا أن مجلس إدارة السلام يتدارس ما يخص الفريق الكروي الأول وقد يلجأ إلى خيارين لا ثالث لهما؛ إما تجميد المشاركة على غرار ما حدث في الموسم الحالي وهو إن حدث فسيكون للموسم الثاني على التوالي.