السويق يلعب أمام صور و الرستاق استعدادا لتكملة الدوري

صحم يلاقي النهضة في ثاني تجاربه الودية

متابعة – محمد الجهوري وأحمد البريكي

أكد سالم النجاشي مدرب الفريق الأول للقدم بنادي السويق بأن تدريبات الفريق تسير بالشكل المطلوب وعلى حسب الخطة التي وضعت من قبل الجهاز الفني وحسب البروتوكول الطبي لتعليمات الاتحاد العماني للاندية. وأضاف بأن نادي السويق سيلعب مباريات ودية استعدادا لمباريات الدوري المتبقية والذي سيبدأها النادي بمواجهة نادي العروبة بدوري عمانتل وسيكون أول هذه اللقاءات الاستعدادية مع نادي صور بتاريخ 10 من الشهر الجاري بملعب نادي مسقط واللقاء الثاني مع نادي الرستاق بتاريخ 16 أيضا من الشهر الجاري بملعب الرستاق.
وتابع مدرب السويق بأن اللاعبين المحترفين وصلا إلى أرض السلطنة وذلك بعد مخاطبات النادي للاتحاد العماني لكرة القدم وهما اللاعب اليمني أحمد السريري واللاعب البرازيلي فلكس، كما أكد النجاشي أن اللاعبين يخضعان للحجر المنزلي وسيكون لهما برنامج خاص من قبل المعد البدني المدرب عبدالرازق عدناني حتى يتمكنا من استعادة الجانب اللياقي ومن ثم الجانب الفني.
في ختام حديثه أكد النجاشي مدرب فريق الأول للقدم بنادي السويق أن المعنويات لدى جميع اللاعبين عالية ويقول: وصلنا لمرحلة جيدة من المستوى البدني والفني للفريق والجميع جاهز وسنكون في الموعد وبانتظار الجولات المتبقية من الدوري والسويق باقي بدوري عمانتل خلال الموسم المقبل.

صحم يلاقي النهضة

من جانب آخر يخوض مساء الأحد الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي صحم مباراته الودية الثانية والتي ستجمعه بنادي النهضة على ملعب نادي صحار فرع مويلح، وتأتي المباراة ضمن تحضيرات الفريقين لتكملة المباريات الثلاث المتبقية من الموسم الحالي لدوري عمانتل. ويسعى الجهاز الفني بنادي صحم بقيادة المدرب الوطني وليد السعدي إلى تجربة أكبر عدد من لاعبي الفريق الأولمبي خلال المباراة للوقوف على مستواهم الحقيقي إضافة إلى مشاركة بعض لاعبي الفريق الأول وقياس مدى ارتفاع معدل اللياقة البدنية لديهم بعد التوقف الاضطراري بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث لاحظ الجهاز الفني ارتفاع أوزان بعض اللاعبين، ولكن من خلال التدريبات المتواصلة تحسن الوضع البدني لديهم.