3 حراس في تدريبات الفريق الأول بصحار

صحار – عبدالله المانعي

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي صحار في التجربة الودية الثانية له مباراة أمام فريق الخابورة في 9 من الشهر الجاري. ويأتي لقاء الفريقين في خضم استعداداتهما لاستكمال ما تبقى من الموسم الكروي الحالي: 2019/ 2020 بالنسبة لصحار عبر الجولات الثلاث المتبقية من دوري عمانتل لكرة القدم وبالنسبة للخابورة بشأن استكمال تصفيات الصعود المؤهلة من دوري الدرجة الأولى لدوري عمانتل.
وسيخوض صحار تجربته الودية الأولى أمام عبري بملعبه بسيح مويلح بعد غد السبت 3 من شهر أكتوبر الجاري من باب التهيئة لملاقاة الجار صحم يوم 23 من الشهر الجاري ضمن الجولة الـ24 من دوري عمانتل لكرة القدم. ويتدرب مع صحار حاليا 3 حراس مرمى وهم: مطر بن خلفان الوشاحي وداؤود بن سليمان الكحالي وأيوب بن سليمان السيابي.
ويقود تدريبات الحراس المدرب أحمد بن شنان البريكي، وقد استهل التدريبات أول أيام التجمع بتمارين لياقة بدنية من أجل استرجاعها ثم إجراء تمارين التمرير والأخرى المتعلقة بالتسديد وإبطال الكرات المنفذة على المرمى. ويأمل مدرب الحراس أن يكون الحراس الثلاثة في أتم الجاهزية لتكون الفرصة قائمة أمام مدرب الفريق لإشراكهم في الجولات الثلاث المتبقية.
إلى ذلك فقد أبدى مدرب الفريق عادل بن إسماعيل البلوشي ارتياحه من سير تدريبات الفريق وفق ما هو مخطط له وقال : الحضور جيد وهناك متابعة من قبل مجلس الإدارة بشكل يومي للتدريبات والأجمل أن اللاعبين ينتابهم الحرص على الاستفادة من التدريبات ويجسدون روح انضباط عالية وهذا بطبيعة الحال يخلق أجواء من التجانس والانسجام.
وبالنظر إلى قائمة صحار فإنها تضم : مطر الوشاحي وداؤد الكحالي وأيوب السيابي في حراسة المرمى وفيصل البريكي وسطا يمين وإسحاق المقبالي ظهيرا أيسر ومبارك النوفلي وسطا متقدما ودفاعيا والحال ذاته لمركز سالم المقبالي وسعود المقبالي وسطا يمين وحسن العجمي ظهيرا أيمن ويعقوب القاسمي مهاجما وعادل المعمري مهاجما وسالم المقبالي مدافعا ومحمد السيابي وسطا يمين وفهد آل عبدالسلام قلب دفاع واحمد العجمي وسطا وجمعة المعمري مهاجما وإبراهيم بن خلفان المقبالي وسطا يسار وإبراهيم بن محمد المقبالي مهاجما وحسن البلوشي مدافعا وحمير المعولي وسطا متقدما وماجد البلوشي ظهيرا أيسر. ويتألف الجهاز الفني من عادل بن إسماعيل البلوشي مدربا وسالم الشبلي ونادر الشبلي مساعدين واحمد البريكي مدربا للحراس. القائمة ضمت أيضا 4 أجانب كانوا في تشكيلة الفريق في بداية الموسم لكنهم حاليا غير متواجدين وهم: ايتوا برانجر رتشي وادريس تراوري وموسى كمارا ودندا مولر .