1514073_301
1514073_301
الاقتصادية

الطيران العماني ينطلق إلى صلالة أول أكتوبر

24 سبتمبر 2020
24 سبتمبر 2020

مسقط/ يستأنف الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة تشغيل رحلاته الداخلية المجدولة إلى مدينة صلالة بواقع رحلتين يومياً. حيث ستقلع الرحلات من مسقط في تمام الساعة 8:45 صباحاً و3 ظهراً.

في حين ستكون رحلات الإياب من صلالة في تمام الساعة 11:20 صباحاً و5:30 عصراً. وبذلك يكون الطيران العماني قد أعاد تشغيل كافة رحلاته الداخلية المجدولة. ويلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين.

ويتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني ارتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني. هذا وسيقوم الناقل بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة كما سيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات. ومع الطلب الكبير المتوقع للحجز على هذه الرحلات المجدولة، يدعو الطيران العماني ضيوفه للمبادرة بحجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني أو بالتواصل مع مركز الاتصالات أو مكاتب الطيران العماني أو وكلاء السفر المعتمدين، ذلك لضمان الحصول على حجوزات حسب تفضيلاتهم.

كما يدعو الطيران العماني ضيوفه المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر، وأيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان في ما يتعلق بالسفر عبر مطارات السلطنة وذلك عبر موقع الطيران العماني.