صحار يستهل تدريباته بـ 20 لاعبا استعدادا لاستكمال الموسم

صحار – عبدالله المانعي
استهل الفريق الكروي بنادي صحار تدريباته مساء أمس الأول بمشاركة 20 لاعبا ممن جاءت نتائج فحوصاتهم الطبية سلبية والتي أجراها الفريق في وقت سابق. وقاد تدريبات الفريق المدرب الوطني عادل بن إسماعيل البلوشي في أول مهمة له بعد أن أسندت الإدارة إليه قيادة الفريق وبتواجد المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي رئيس مجلس إدارة نادي صحار المؤقتة وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة. وركز المدرب في تدريبات الفريق التي جرت على ملعب النادي المعشب بسيح مويلح على اللياقة البدنية، مؤكدا أنه من الأسبوع القادم سيكون التركيز على التكتيك الفني.
وأشار المدرب إلى أن التدريبات سوف تستمر طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوما واحدا سيكون فيه راحة لالتقاط الأنفاس. وحول ما إذا كانت تدريبات الفريق قد ضمت لاعبين أجانب أكد المدرب أنه لا يوجد أجانب وإنما العمل يتركز على اللاعبين المحليين، مضيفا: أن البداية شكلت فاتحة خير ونريد أن تسير التدريبات وفق ما خططنا له ليكون الفريق بأتم الجاهزية لاستكمال الثلاث جولات المتبقية من الموسم الكروي الحالي. حيث يلاقي صحار جاره صحم على ملعب المجمع الرياضي بصحار في 23 من أكتوبر في ديربي منتظر أن تعيشه محافظة شمال الباطنة بدون جماهير.
وجرت تدريبات صحار مع البروتوكول الطبي الذي أقره الاتحاد العماني لكرة القدم وبما يتفق مع اشتراطات الاتحادين الدولي والآسيوي، حيث تم غلق بوابات الملعب واقتصر الدخول على الجهاز الفني واللاعبين مع قياس درجة الحرارة.