أحمد الكاف يشيد بدور اتحاد الكرة في الارتقاء بالحكام

الطاقم التحكيمي في دوري أبطال آسيا بقطر
غادر مساء أمس طاقم التحكيم العماني الدولي الذي تم اختياره للمشاركة في إدارة مباريات دوري أبطال آسيا التي تستضيفها دولة قطر في الفترة من 14 سبتمبر ولغاية 3 أكتوبر وهم: احمد الكاف وابوبكر العمري وراشد الغيثي ويعقوب عبدالباقي.
حيث عبر الحكم الدولي أحمد الكاف عن شكره لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة سالم بن سعيد الوهيبي بعد اللفتة الكريمة المتمثلة في تكريم الحكام الدوليين الذين سيمثلون السلطنة في إدارة مباريات دوري أبطال آسيا. وقال الكاف: التكريم يعتبر دفعة معنوية للحكام وأن هذه المشاركة هي الأولى بعد التوقف الاضطراري بسبب جائحة كورونا، ونحن ذاهبون لتمثيل السلطنة وكما تعلمون فإن الظروف هي التي أجبرت الاتحاد الآسيوي على تنظيم البطولة بهذا الشكل ولكن الأهم هو استعداد الحكام بدنيا ونفسيا وذهنيا.
وواصل الكاف حديثه بالقول: لم يألو مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سالم بن سعيد الوهيبي جهدا في متابعته المستمرة للحكام وهذا يمثل دعما معنويا للحكام وسينعكس إيجابا على أداء الحكام، وطموحاتنا كبيرة كحكام ونحن في أفضل مستوياتنا وخبرتنا أصبحت جيدة في البطولات الآسيوية كما سنقدم أفضل مستوياتنا في البطولة ونمثل حكام السلطنة خير تمثيل، ولا ننسى دور جميع الحكام في السلطنة الدوليين والمحليين فلهم فضل كبير في بلوغنا واختيارنا للمنافسات الآسيوية وظهورنا بالشكل الأمثل، ونشكر الجماهير العمانية المتابعة والمحبة على وقفتها ودعواتها الصادقة لنا.
وكان الاتحاد العماني لكرة القدم قد التقى بطاقم التحكيم العماني الدولي الذي تم اختياره للمشاركة في إدارة مباريات دوري أبطال آسيا التي تستضيفها دولة قطر في الفترة من 14 سبتمبر ولغاية 3 أكتوبر وهم: احمد الكاف وابوبكر العمري وراشد الغيثي ويعقوب عبدالباقي، كما قام اتحاد الكرة بتكريم الطاقم التحكيمي الذي سيمثل السلطنة في هذا المحفل الذي سيقام بنظام التجمع.
وثمن رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم سالم بن سعيد الوهيبي دور الحكام في إدارتهم للبطولات الآسيوية وتألقهم في قيادة المباريات وامتيازهم الذي يعتبر بصمة فخر للسلطنة، وقال الوهيبي: إن تكليف الطاقم العماني لإدارة نهائيات دوري أبطال آسيا دليل واضح على السمعة الطيبة للتحكيم العماني الذي يحظى بإشادة مستمرة من الاتحادين الدولي والآسيوي كما تمنى التوفيق للحكام في هذه المهمة وأن يكونوا في قمة مستواهم وتألقهم.
من جانب آخر تنظم رابطة الدوري العماني حلقة عمل عن طريق التواصل المرئي يوم الاثنين المقبل وذلك لجميع الأندية من أجل الاستفادة وتطبيق المطلوب من الأندية، وحول البروتوكول الطبي الذي يجب تطبيقه من جهة الجميع، قبل العودة الرسمية لبدء التدريبات.