مدرب نادي السويق: لدينا خطة إعداد جيدة تسبق المباريات المتبقية

السويق – محمد الجهوري
أكد سالم النجاشي مدرب الفريق الأول بنادي السويق أن هناك خطة جيدة تم تحضيرها لإعداد الفريق وذلك لتكملة المباريات المتبقية لدوري عمانتل وهذه الخطة ستكون خلال مدة الشهر التي تم تحديدها من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة القدم وهي المدة التي ستسبق بدء المباريات. وأضاف: هناك تحدي كبير بالنسبة للأندية وذلك من خلال تجهيز الفرق بدنيا وفنيا وخاصة بعد التوقف الطويل للدوري، ولكن بعد البروتوكول الطبي سنقوم باستئناف التمارين الجماعية للفريق.
وتابع مدرب السويق: بداية العودة للدوري ستكون أمام نادي العروبة وهي مباراة مهمة في طريق البحث عن طوق النجاة ولكن في المقابل تبقت لنا 3 مباريات ومن وجهة نظري أن جميعها في غاية الأهمية لذلك يجب علينا التركيز على جميع المباريات المتبقية وليس على مباراة واحده فقط، وجميع الفرق ستسعى لتحسين موقعها في الترتيب العام بحكم التقارب في النقاط بين أغلب الأندية وهناك العديد من الفرق لها فرصة البقاء بدوري عمانتل لذا ستكون جميع المواجهات صعبة لجميع الفرق.
وأضاف النجاشي: حاليا تفكيرنا ينصب في تجهيز الفريق حسب البرتوكول الطبي وبعدها حسب جاهزية الفريق وستكون الرؤية واضحة لنا ومن ثم باستطاعتنا تحديد إذا كان لدينا الوقت الكافي للعب مباراة ودية مع احد أندية عمانتل. وختم مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السويق حول تواجد المحترفين بالجوالات الثلاث المتبقية من دوري عمانتل بقوله: المحترفون سيتواجدون من خلال تكملة المباريات المتبقية وفي المقابل هناك لاعبين اثنين فقط خارج السلطنة ونحن على تواصل معهم وهناك تنسيق من قبل إدارة النادي لتواجدهم خلال أقرب فرصة ممكنة.