“شراكة” تنظم حلقة عمل حول البناء المالي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

“عمان”نظم صندوق تنمية مشروعات الشباب “شراكة” حلقة عمل بعنوان “البناء المالي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة” للمشاركين في برنامج تحفيز، “برنامج الثورة الصناعية الرابعة” لرواد الأعمال.
حيث ناقشت الحلقة التي استمرت لمدة 4 أيام متتالية أساسيات بناء المشاريع وتصورات التكاليف والتشغيل، بالإضافة إلى مناقشة مفاهيم الحوكمة مع أمثلة ونماذج من الحياة الواقعية.
وتعتبر الحلقة امتدادا لبرنامج تحفيز، وهو برنامج تدريبي مدته 13 أسبوعًا يستهدف 26 مشاركاً من المهتمين بالمجال، ويسلط البرنامج الضوء على مهارات الثورة الصناعية الرابعة وما يصاحبها من تقنيات. يعتمد البرنامج على التعلم المدمج الذكي، الذي يتضمن مهارات أساسية في مجال تقنيات الثورة الصناعية الرابعة، مع مشاريع تطبيقية يجب تطويرها كل 3 أسابيع. ، بالإضافة إلى رصد وتقييم أداء المتدرب، وتقديم الدورات التدريبية عبر الشبكة المعلوماتية.
وقال فارس الحارثي أخصائي أول مشروعات بشراكة : “يسعدنا أن نتعاون مع شركة إرث المتكاملة في تنفيذ أحد برامج المسؤولية المجتمعية لبنك اتش اس بي سي عمان، وقد سعدنا بالأثر الإيجابي الذي تلقيناه من المشاركين والذي يعتبر بالفعل دليلا على تحقيق أهداف البرنامج.”